موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد محسن النقيب محافظ محافظة لحج أن اللقاء التوعوي الذي تحتضنه لحج المكرس لاستقبال الحدث الرياضي الكبير والعربي والإقليمي والدولي لبطولة فعاليات خليجي عشرين في الـ22 من نوفمبر وعلى وجه الخصوص محافظات عدن وابين ولحج هذا الحدث العظيم يمثل منعطفا هاما سيضع اليمن على أعتاب مرحلة تسمو فيها عزه ومكانه أرض الإيمان والحكمة وتثبت قدرتها على احتضان ماهو اكبر من ذلك.<br />
مشيرا بان

السبت, 30-أكتوبر-2010
الميثاق نت/ لحج - وحيد الشاطري -
أكد محسن النقيب محافظ محافظة لحج أن اللقاء التوعوي الذي تحتضنه لحج المكرس لاستقبال الحدث الرياضي الكبير والعربي والإقليمي والدولي لبطولة فعاليات خليجي عشرين في الـ22 من نوفمبر وعلى وجه الخصوص محافظات عدن وابين ولحج هذا الحدث العظيم يمثل منعطفا هاما سيضع اليمن على أعتاب مرحلة تسمو فيها عزه ومكانه أرض الإيمان والحكمة وتثبت قدرتها على احتضان ماهو اكبر من ذلك.
مشيرا بان لحج ستكون ورشة عمل مستمرة على مدار الساعة لإنجاح خليجي عشرين بكل طاقاتها وإمكانياتها مؤكداً يقظة أجهزتها الأمنية ضد من تسول لهم أنفسهم تعكير صفو البهجة والفرح بهذه المناسبة السعيدة.

منوها بان اللجنة المنظمة و ضعت كافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بإنجاح هذا الحدث الكبير.واعتبر المحافظ النقيب محافظة لحج البوابة الأمنية لعدن والجدار المنيع للحدث الرياضي الكبير لبطولة خليجي عشرين.

جاء ذلك في الندوة الأمنية التي أقيمت صباح اليوم بقاعة مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج تحت شعار "نحو إيجاد منظومة متكاملة داعمة لمكافحة الإرهاب في اليمن" بحضور كلاً من علي حيدرة ماطر نائب المحافظ والوكلاء ياسر اليماني وقاسم لبوزه والوكلاء المساعدون عبد الله مطلق وعميد ركن جميل عقلان مدير أمن محافظة لحج ود. أمين الحبيشي أستاذ علم قانون الجنائي بأكاديمية الشرطة.

وفي السياق ذاتة القي جميل عقلان مدير أمن المحافظة كلمة اشار فيها الى أن الندوة تأتي تزامنا مع قدوم فعاليات خليجي 20 وأن التفاعل مع منظمات المجتمع والأحزاب الأخرى وكل فئات المجتمع هدفها إنجاح التوعية والحفاظ على الأمن قائلاً أن الأمن هو أمان الناس جميعاً.

هذا وألقى د. أمين الجيشي كلمة تطرق فيها لظاهرة الإرهاب وأهدافه وتشخيصه في العالم.وفي ختام الندوة طرحت أسئلة ومقترحات ونقاشات حول ظاهرة الإرهاب بين الحضور الكبير الذي شارك فيها كافة الشخصيات القيادية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع النسائي والإعلاميين.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)