موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - جددت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم السبت وقوفها إلى جانب اليمن في معركتها ضدالإرهاب مشيدةً بالجهود الباسلة لقوات الأمن اليمنية في مقارعة القاعدة بصورة مستمرة.وشددت على أهمية التعاون حول وقائع الأيام الماضية.جاء ذلك في بيان صادر عن البيت الأبيض «مجلس الأمن القومي» اليوم السبت تضمَّن

السبت, 30-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
جددت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم السبت وقوفها إلى جانب اليمن في معركتها ضدالإرهاب مشيدةً بالجهود الباسلة لقوات الأمن اليمنية في مقارعة القاعدة بصورة مستمرة.. وشددت على أهمية التعاون حول وقائع الأيام الماضية.

جاء ذلك في بيان صادر عن البيت الأبيض «مجلس الأمن القومي» اليوم السبت تضمَّن ملخص المحادثة الهاتفية بين فخامة الأخ علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية، ومساعد الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي السيد جون برينان..

«الميثاق» تنشر ملخص المكالمة التلفونية والصادرة عن البيت الأبيض:

تحدث صباح اليوم جون برينان مع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح وأكد وقوف الولايات المتحدة إلى جانب الحكومة اليمنية والشعب اليمني في معركتهم ضد تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية.

وشدد السيد برينان على أهمية التعاون الوثيق في مجال مكافحة الإرهاب، وكذلك في التحقيقات الجارية حول وقائع الأيام القليلة الماضية.

وعبَّر السيد برينان عن تقديره الشديد لجهود قوات الأمن اليمنية
الباسلة والذين يقارعون القاعدة بصورة مستمرة، وأشار السيد البرينان إلى أن
شركاء اليمن الدوليين بما في ذلك المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية على استعداد لمساعدة الشعب اليمني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)