موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اختتمت فعاليات الدورة التدريبية والتأهيلية لمسئولي وأعضاء هيئة الرقابة للمؤتمر الشعبي العام بفروع محافظة عمران وفروع المديريات وفروع الجامعة، بمشاركة 55 مشاركاً ومشاركة من مسئولي ومسئولات الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي.واستعرض الدكتور بشير العماد – رئيس دائرة الرقابة التنظيمية – جملة من المعارف والمهارات

الخميس, 04-نوفمبر-2010
الميثاق نت/ عمران - محمد الشامي -
اختتمت فعاليات الدورة التدريبية والتأهيلية لمسئولي وأعضاء هيئة الرقابة للمؤتمر الشعبي العام بفروع محافظة عمران وفروع المديريات وفروع الجامعة، بمشاركة 55 مشاركاً ومشاركة من مسئولي ومسئولات الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي .

واستعرض الدكتور بشير العماد – رئيس دائرة الرقابة التنظيمية – جملة من المعارف والمهارات التي تضمنها برنامج الدورة وأثرها الفاعل في تحسين وتفعيل الأداء لمسئولي الرقابة والتفتيش، مشيراً إلى التطلعات والآمال التي تحدو قيادة المؤتمر الشعبي العام في إنجاز الخطط والبرامج والمهام التنظيمية بمستويات عالية من الأداء والانضباط التنظيمي وبما يحافظ على فعالية وتأثير المؤتمر في الساحة الوطنية كحزب رائد تحمل الصعاب والمشقات في سبيل بناء وتنمية البلاد أرضاً وإنساناً .

وأكد العماد الأهمية القصوى التي تمثلها هيئات الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي في تجويد الأداء وكشف الاختلالات ومعالجتها بقرارات شفافة وقانونية، منوهاً إلى الدور الكبير الملقى على عاتق المؤتمر ومنتسبيه في الحفاظ على الزخم الديمقراطي والسياسي الذي ترسخت جذوره منذ إعلان الوحدة اليمنية في الـ(22) من مايو .

داعياً كافة الفعاليات الوطنية والمدنية والحزبية إلى استشعار مسئولياتهم تجاه اليمن ووحدته وأمنه واستقراره ودعم توجهات المؤتمر في الحفاظ على الشرعية الدستورية وإجراء الانتخابات في موعدها المحدد وجعل صندوق الاقتراع هو الحكم والفيصل في العملية الانتخابية القادمة وقطع الطريق على المتآمرين على استقرار الوطن والمتربصين بأمنه .

من جانبه رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عبد الله بن عبد الله بدر الدين أشاد بجهود قيادة المؤتمر الشعبي العام وأمانته العامة على ما يولونه من اهتمام بكوادر المؤتمر ومنتسبيه في المحافظات من خلال إقامة وتنظيم الدورات التدريبية الهادفة إلى تحسين مستوى الأداء التنظيمي وتقوية الاتصال والتواصل التنظيمي بين قيادات وقواعد المؤتمر وبما يكفل تحقيق وإنجاز المهام المناطة بشكل فعال وناجح .

وحث رئيس فرع المحافظة المشاركين والمشاركات على تطبيق المهارات والخبرات التي تلقوها في الدورة ولما من شأنه إتقان وتدقيق إنجاز المهام في الوقت والزمن المناسب .

وهدفت الدورة التي استمرت يومين إلى إطلاع المشاركين على أساليب وطرق تنفيذ المهام الرقابة التنظيمية والمالية وفقاً للنظام الداخلي وتوجهات قيادة المؤتمر ذات الصلة بتطوير أداء الهيئات الرقابية على مستوى المحافظات والمديريات والكليات ودورها في تفعيل العمل التنظيمي ،بالإضافة إلى إكساب المشاركين والمشاركات مهارات إعداد وكتابة التقارير والتعامل مع نماذج التقارير التقييمية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)