موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
السبت, 23-ديسمبر-2006
الميثاق نت - أعتبر رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح علاقة حزبه بأحزاب اللقاء المشترك طارئة استدعتها "الظروف والضرورات" ، وقال أن "علاقتنا في حزب الإصلاح بحزب المؤتمر الشعبي العام علاقات تاريخية ومتينة وثابتة، وعلاقتنا بأحزاب اللقاء المشترك جديدة استدعتها الظروف والضرورات" وفسر" الضرورات" بأنها" الظروف المعيشية".
وأمتنع الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر عن تأكيد أو نفي إيجابية علاقات حزبه"الإصلاح" مع أحزاب اللقاء المشترك، واكتفى بالقول" لسنا في مجال تقييم الربح والخسارة" ولا أستطيع أن أثبت ولا أنفي" جاء ذلك في الميثاق نت - أمين الوائلي" -
أعتبر رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح علاقة حزبه بأحزاب اللقاء المشترك طارئة استدعتها "الظروف والضرورات" ، وقال أن "علاقتنا في حزب الإصلاح بحزب المؤتمر الشعبي العام علاقات تاريخية ومتينة وثابتة، وعلاقتنا بأحزاب اللقاء المشترك جديدة استدعتها الظروف والضرورات" وفسر" الضرورات" بأنها" الظروف المعيشية".
وأمتنع الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر عن تأكيد أو نفي إيجابية علاقات حزبه"الإصلاح" مع أحزاب اللقاء المشترك، واكتفى بالقول" لسنا في مجال تقييم الربح والخسارة" ولا أستطيع أن أثبت ولا أنفي" جاء ذلك في حوار الصحيفة "الشرق الأوسط" . وأكد رئيس حزب الإصلاح أن المؤتمر العام الرابع للحزب سوف ينعقد في منتصف شهر محرم القادم ويشهد انتخابات جديدة على مستوى القيادات إلا أنه رفض تأكيد أو إمكانية تعديل النظام الداخلي للحزب ليتسنى له الترشيح لرئاسته مجدداً، مبقياً الباب مفتوحاً أمام احتمالات عدة بقوله:" هذا السؤال سابق لأوانه".
وبخصوص المرأة ومشاركتها القيادية في هيئات الحزب- الإسلامي- أرجع الشيخ الأحمر المسألة إلى ما سماه"الحظ" قائلاً أن "حزب الإصلاح لا يمانع في انتخاب المرأة... وعندئذٍ المرأة هي وحظها" مؤكداً أن على المرأة" الاعتماد على ذاتها" أولاً وأخيراً في إجابته على سؤال حول" تمكينها والأخذ بيدها" في داخل الإصلاح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)