موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
اقتصاد
الميثاق نت -

الإثنين, 08-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
افتتح رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم الاثنين في صنعاء معرض المنتجات الجزائرية الأول في اليمن الذي يقام على صالة معرض اكسبو صنعاء خلال الفترة 8 ـ 13 نوفمبر الجاري.

وعبر رئيس الوزراء خلال افتتاحه المعرض عن ارتياحه لتنظيم هذا المعرض الأول من نوعه للجزائر في اليمن..مؤكدا حرص الحكومة على تطوير التعاون والتجارة البينية بين الأقطار العربية بما في ذلك دول المغرب العربي.

وقال الدكتور مجور " نتطلع إلى تواجد فاعل للشركات الجزائرية ومنتجاتها في الجمهورية اليمنية خلال الفترة القليلة القادمة بما يعزز من العلاقات الأخوية ويخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين اليمني-الجزائري"، متمنيا للمعرض والشركات المشاركة فيه كل التوفيق والنجاح.

وكان رئيس الوزراء قد استمع اثناء تجواله في المعرض إلى شرح من السفير الجزائري بصنعاء عبد الوهاب بوزاهر والقائمين على المعرض حول محتويات المعرض الذي يهدف إلى التعريف بالمنتجات الجزائرية لدى رجال الأعمال والمواطنين اليمنيين والمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الصناعات الجزائرية .

وأوضح السفير بوزاهر والقائمين على المعرض أن عدد الشركات الجزائرية المشاركة في المعرض يزيد عن 20 شركة تغطي مجالات الصناعات الغذائية والدوائية والكهرومنزلية وكذا مواد البناء إلى جانب مشاركة شركة سونلغاز الجزائرية العاملة في مجال الغاز.

وعبروا عن ثقتهم بأن المعرض سيحقق النجاح والأهداف المنشودة من إقامته بما في ذلك المساهمة في تنشيط العلاقات التجارية وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين والعشبين الجزائري واليمني.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)