موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وقعت شركة يو اس إكسبرس الامريكية للشحن والنقل والتخليص الجمركي اليوم عقود افتتاح فرع للشركة في اليمن لخدمة الحركة التجارية من اليمن الى العالم ومن دول العالم الى اليمن برعاية القنصلية في السفارة الامريكية بصنعاء.وقال رجل الاعمال اليمني "عبد الله طاهر " المدير التنفيذي لشركة فراعنة الصحراء للشحن والنقل

الثلاثاء, 09-نوفمبر-2010
الميثاق نت/ محمد الحيدري -
وقعت شركة يو اس إكسبرس الامريكية للشحن والنقل والتخليص الجمركي اليوم عقود افتتاح فرع للشركة في اليمن لخدمة الحركة التجارية من اليمن الى العالم ومن دول العالم الى اليمن برعاية القنصلية في السفارة الامريكية بصنعاء .

وقال رجل الاعمال اليمني "عبد الله طاهر " المدير التنفيذي لشركة فراعنة الصحراء للشحن والنقل والتخليص الجمركي المدير التنفيذي لفرع الشركة يو أس إكسبرس :" إن شركته استكملت إجراءات توقيع عقود افتتاح فرع الشركة العالمية في اليمن.

وأضاف طاهر إن شركته تعد حالياً لتدشين العمل رسمياً خلال الايام القادمة تمهيداً لافتتاح شبكة مكاتب لها في مختلف المحافظات اليمنية لما فيه تسهيل خدمات النقل والشحن وذلك في إطار تعزيز العلاقات التجارية بين اليمن وكافة دول العالم.

مضيفاً أن افتتاح فرع الشركة يأتي في إطار دعم عملية الشحن والنقل وعدم استجابة للمخاوف التي القت بظلالها مؤخراً على هذا النشاط الاقتصادي بعد حادثة الطرود المشبوهة ودعوة صريحة من القطاع التجاري الخاص في الولايات المتحدة للمستثمرين في العالم بأن اليمن بلد آمن وقادر على حماية الاستثمارات الاجنبية .

وقال رجل الاعمال اليمني :" إن شركته تجري ترتيبات لتدشين العمل قريباً وفق خدمات متميزة ورؤية واضحة وتسهيلات وعبر كفاءات وخبرات مؤهلة للعمل في هذا المجال في إطار شبكة عالمية للشركة الامريكية في مختلف دول العالم .

وأكد أن اليمن تعد سوقاً تجارياً نشطاً وتربطه علاقات اقتصادية وتجارية متقدمة مع جميع دول العالم وفي مقدمتها الولايات المتحدة الامريكية.مضيفاً أن اليمن تتمتع بمناخات استثمارية محاطة بإجراءات ومتابعة حكومية حثيثة وإرادة سياسية جادة برئاسة الرئيس اليمني على عبد الله صالح ، الذي يحيط الاستمثار في اليمن برعايته الخاصة .

وقلل " طاهر "من المخاوف التي اثيرت حول الاوضاع في اليمن بعد حادثة الطرود المشبوهة التي رافقها تضخيم إعلامي دولي غيرر مبرر بغرض المساس باليمن وأمنه واستقراره .

ويشار الى أن شركة يو أس اكسبرس تعد إحدى الشركات العالمية العملاقة في مجال الشحن والنقل والتخليص الجمركي ولها فروع في مختلف دول العالم .

يأتي هذا في ظل الدعوات التي وجهها الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية عبر وسائل الاعلام العالمية بأن اليمن سيقدم كافة التسهيلات للمستثمرين بما فيها تسهيل الاجراءات الرسمية معتهداً بحماية النشاط الاستثماري في اليمن .







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)