موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في المملكة، رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم، أن دورة كأس الخليج الـ20 ستقام في موعدها في اليمن من 22 نوفمبر الجاري حتى 5 ديسمبر المقبل.ونفى الأمير سلطان وجود أي مخاطبات أو اتصالات بشان تأجيل بطولة خليجي 20 وفقاً لما نقلته

الخميس, 11-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
أكد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في المملكة، رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم، أن دورة كأس الخليج الـ20 ستقام في موعدها في اليمن من 22 نوفمبر الجاري حتى 5 ديسمبر المقبل.

ونفى الأمير سلطان وجود أي مخاطبات أو اتصالات بشان تأجيل بطولة خليجي 20 وفقاً لما نقلته قناة العربية الفضائية .

وكان العميد حسن عيسى الصميم رئيس اللجنة الأمنية الخليجية التي تزور اليمن للإطلاع على الترتيبات الأمنية النهائية لخليجي 20 جملة وتفصيلاً نفى ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن تصريح للجنة حول وجود توجه لديها برفع توصية بتأجيل البطولة.

وأكد رئيس اللجنة الأمنية الخليجية في تصريح لقناة اليمن الفضائية أن هذا الخبر غير صحيح ولم يصدر عن اللجنة أي تصريح .. وقال" بالنسبة
للخبر الذي أثير حول تصريح للجنة نؤكد للجميع بان هذا الخبر غير صحيح واللجنة لم تصرح بأي تصريح من هذا القبيل وننفي هذا التصريح جملة وتفصيلا".

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الاتحادات الخليجية والعراق لكرة القدم في رسائل موجهه للجنة اليمنية المنظمة التي يرأسها وزير الشباب والرياضة اليمني حمود عباد أسماء رؤساء وفودها الرسمية المشاركة في منافسات بطولة "خليجي 20"وفقاً لموقع العربية نت.

ولوحظ في قائمة أسماء الوفود الرسمية تواجد أبرز القيادات التاريخية المرتبطة ببطولات كأس الخليج، الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم والشيخ عيسى بن راشد نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين.

كما لبى الدعوات الرسمية اليمنية الدكتور فؤاد الفلاح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الكويت بالإضافة لنجلي الشهيد فهد الأحمد الصباح، الشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنتين الأولمبية الآسيوية الكويتية، والشيخ طلال فهد الأحمد الجابر الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)