موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - من المقرر أن تبدأ خلال اليومين القادمين عملية تركيب أجهزة التفتيش الإلكترونية حول الملاعب التي ستقام عليها مباريات الفرق الكروية المتنافسة على بطولة النسخة الـ20 لخليجي،بعد أن تم نقلها أمس من صنعاء إلى العاصمة الاقتصادية عدن.ووفقاً

الخميس, 11-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
من المقرر أن تبدأ خلال اليومين القادمين عملية تركيب أجهزة التفتيش الإلكترونية حول الملاعب التي ستقام عليها مباريات الفرق الكروية المتنافسة على بطولة النسخة الـ20 لخليجي،بعد أن تم نقلها أمس من صنعاء إلى العاصمة الاقتصادية عدن .

ووفقاً لوزارة الداخلية فان هذه الأجهزة هي جزء من منظومة التقنية الأمنية الحديثة التي سيتم استخدامها لتأمين فعاليات المهرجان الكروي الخليجي التي ستجري في الـ22 من شهر نوفمبر الجاري في محافظتي عدن وأبين وحتى الـ5 من ديسمبر القادم.

وعلى صعيد متصل أوضح اللواء الركن صالح حسين الزوعري نائب وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية لخليجي20 أن الأجهزة الأمنية في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لتأمين فعاليات خليجي 20 التي وضعت كافة المنشآت التابعة له تحت الحراسة المشددة.

وأكد الزوعري لمركز الإعلام الأمني أن اللجنة الأمنية العليا استكملت كافة الإجراءات الأمنية المتعلقة بهذا الحدث الرياضي الهام في حياة اليمن واليمنيين , وأن الخطة الأمنية الخاصة بتأمين خليجي20 يجري التقيد بها من قبل كافة الوحدات الأمنية المشاركة في خطة الحماية وقد بلغ ذروتها استعداداً للبطولة.

مشيداً بالمعنوية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية الذين سيحرصون من خلال المهام التي يضطلعون بها على إبراز الوجه الحضاري لليمن, من خلال دقة الأداء وحسن التعامل مع الجمهور الرياضي من عشاق الكرة ومشجعي المنتخبات الرياضية المتنافسة على البطولة, قائلاً :إن الأمن سيكون عاملاً مهماً في إنجاح خليجي20 وعلى كافة الأصعدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)