موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
اقتصاد
الميثاق نت - المساحة الجيولوجية- الميثاق نت

الثلاثاء, 16-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
نفذت هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية دراسة استكشافية لتمعدنات الذهب وعناصر الأساس والعناصر النادرة في منطقة وادي لاعة بمحافظة حجة خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأوضح تقرير صادر عن الهيئة ـ تلقى الميثاق نت نسخة منه ـ انه تم التحقق من 12 شاذة جيوفيزيائية بعد إسقاطها على الخرائط الطبوغرافية والخرائط الجيولوجية.

وبين التقرير انه تم تغطية مساحة 271 كيلو متر مربع بالدراسات الاستكشافية شملت مناطق الشغادرة، جبل العوالي، وادي بحرة، وادي لاعة.

وبحسب التقرير فانه تم تحديد أنماط التمعدن من حيث أبعاد الظاهرة المعدنية ومحتواها المعدني، ورسم ثلاثة مقاطع تخطيطية لأهم التغيرات والتمعدنات في المنطقة إضافة إلى جمع 195 عينة صخرية متنوعة لإجراء التحاليل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)