موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعتبرت قيادات منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية ورجال الصحافة والإعلام في محافظة أبين جنوبي اليمن اختيار القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس على عبد الله صالح -رئيس الجمهورية محافظة ابين, إلى جانب محافظة عدن لاستضافة مباريات خليجي عشرين الذي يستضيفه اليمن بأنه تكريما للمحافظة وأبنائها.ففي

الجمعة, 19-نوفمبر-2010
الميثاق نت/ أبين -
أعتبرت قيادات منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية ورجال الصحافة والإعلام في محافظة أبين جنوبي اليمن اختيار القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس على عبد الله صالح -رئيس الجمهورية محافظة ابين, إلى جانب محافظة عدن لاستضافة مباريات خليجي عشرين الذي يستضيفه اليمن بأنه تكريما للمحافظة وأبنائها.

ففي ختام اللقاء الموسع الذي نظمه منتدى الوحدة الثقافي والاجتماعي بمحافظة أبين اليوم الجمعة أشاد المشاركون بالمنجز الرياضي الهام والمتمثل بأستاد الوحدة في محافظة أبين والذي يعد من المنجزات الرياضية العملاقة في اليمن .. مشيرين إلى أن هذا المنجز جاء ليتوج المنجزات التنموية والخدمية الرائدة التي تحققت للمحافظة في عهد الوحدة المبارك في ظل ماتحظي به المحافظة من إهتمام من فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية في اطار حرصه على تعزيز وتطوير النواحي النهضوية في كل محافظات الوطن ومنها محافظة أبين.

وأعرب المشاركين باسم ابناء محافظة أبين عن ترحيبهم الحار بالاشقاء القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي والعراق للمشاركة في خليجي 20 ..مؤكدين أنهم سيكونون ضيوفا اعزاء على كل ابناء اليمن, وأن ابناء محافظة ابين مثلهم مثل بقية أبناء اليمن يكنون للأشقاء الخليجيين والعراقيين كل المحبة والود.

وفي اللقاء أشاد وكيل محافظة المساعد احمد ناصر جرفوش بالدور المعرفي والتنويري لمنتدى الوحدة ودوره الوطني في نشر الثقافة الوطنية الوحدوية وتعزيز التواصل مع مختلف القوى الوطنية الفاعلة في المجتمع.

فيما استعرض رئيس المنتدى مستشار محافظ محافظة ابين محمد الحاج سالم مجمل الأنشطة والفعاليات التي اقامها المنتدى منذ تأسيسه والتي تناولت مختلف الجوانب السياسية والثقافية والاجتماعية.. لافتا إلى أهمية تنظيم هذا اللقاء لتعزيز تكاتف الجهود الرسمية والشعبية في سبيل إنجاح فعاليات خليجي 20 على مستوى المحافظة.

وجرى في ختام اللقاء تكريم الفائزين في المسابقة التي نظمها المنتدى بمناسبة استضافة اليمن لبطولة خليجي عشرين في الجوانب الفنية والادبية في الاغنية والرسوم الكاريكتيرية والتحقيق الصحفي .. حيث كرمت الفنانة كريمة محمد عوض بجائزة أحسن اغنية لخليجي عشرين والفنان التشكيلي محمد محسن شيخ بجائزة أحسن لوحة فنية والصحفي عبدالله بن كده بجائزة افضل تحقيق صحفي .

وتخلل اللقاء تقديم عددا من الإغاني للفرقة الفنية للمنتدى والتي عبرت عن الترحيب ببطولة خليجي 20 .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)