موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ترأس فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم الجمعة بعدن وبحضور الأخوين عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية والدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اجتماعا للجنة المنظمة لخليجي 20.فقد استمع فخامته إلى تقرير وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 20

الجمعة, 19-نوفمبر-2010
الميثاق نت/ عدن -
ترأس فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم الجمعة بعدن وبحضور الأخوين عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية والدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اجتماعا للجنة المنظمة لخليجي 20.

فقد استمع فخامته إلى تقرير وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 20 ، حمود محمد عباد، تناول الترتيبات النهائية الخاصة بفعاليات الدورة العشرين لكأس الخليج والتي ستحتضنها اليمن في محافظتي عدن وأبين خلال الفترة 22 نوفمبر الجاري وحتى 5 ديسمبر المقبل، سواء في مجال الإسكان و الإيواء أو الاستقبال أو الجوانب الأمنية والفنية والإعلامية والثقافية وغيرها من الفعاليات والإجراءات المرتبطة بالبطولة.

وقد أشار رئيس اللجنة المنظمة إلى استكمال كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة وأصبحت اليمن جاهزة لاستقبال هذا الحدث الرياضي الكبير وضيوف اليمن من الأشقاء الذين سيشاركون في متابعة فعاليات البطولة، حيث بدأ الزوار من الأشقاء يتدفقون على مدينة عدن .

وأشاد عباد بتعاون كافة الجهات المعنية لتهيئة كافة المناخات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير الذي تحتضنه بلادنا وجعله حدثا ناجحا ومتميزا وحافلا بالإبداع والتألق.

واستمع فخامة رئيس الجمهورية إلى تقارير عن الإجراءات المتخذة في الجوانب الأمنية وبما يكفل إجراء الفعاليات في أجواء آمنة ومطمئنة .

وقد أشاد فخامة رئيس الجمهورية بكافة الجهود الكبيرة التي بُذلت من كافة الجهات المعنية من أجل الإعداد والترتيب لخليجي 20 سواء في جانب المنشآت والبنية التحتية او في الجوانب الإيوائية والأمنية والفنية والثقافية وغيرها وبما من شأنه جعل هذا الحدث الرياضي الكبير حدثا ناجحا ومتميزا ومعبرا عن تلك الروح الحضارية الأصيلة والمشاعر الودودة التي يتميز بها أبناء الشعب اليمني المضياف سواء في قدرتهم على احتضان هذه البطولة وضيوفها أو في ما يختزنونه من مشاعر الود والإخاء لأشقائهم في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق والذين سيكونون ضيوفا أعزاء كرام في وطنهم وبين أهلهم في اليمن.. مؤكدا بأن المناسبة ستمثل فرصة يقدم من خلالها أبناء شعبنا اليمني رسالة أخوية حضارية زاهية إلى أشقائهم وكل محبيهم يؤكدون من خلالها عمق ذلك الموروث الحضاري التاريخي المشرق لليمن أرضا وإنسانا وتاريخا وحضارة وما شهده الوطن اليمني من تحولات وانجازات وعلى مختلف الأصعدة في ظل راية الثورة والوحدة والديمقراطية .

وأكد فخامته على مواصلة تلك الجهود الدؤوبة خلال فترة البطولة بنفس الروح والعزيمة والمثابرة والحرص على إنجاحها وبأزهى صورة .. منوها بحماس وتفاعل كل أبناء الوطن عامة ومحافظات عدن وأبين ولحج بصفة خاصة وكل المنظمات والفعاليات الوطنية مع هذه البطولة والحرص على إنجاحها وبما يعلي من مكانة اليمن ويقدمها في أزهى صورة .. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

*سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)