موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة إلى محافظة أبين، حيث كان في استقباله وزير الأشغال العامة والطرق عمر الكرشمي ووزير الكهرباء والطاقة عوض السقطري ومحافظ أبين أحمد الميسري ووكيل المحافظة أحمد الرهوي ومدير الأمن العام العميد عبدالرزاق المراني وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية. <br />
اطلع فخامة الرئيس خلال زيارته على التجهيزات النهائية في ملعب الوحدة بأبين والذي سيحتضن عدد من مباريات بطولة خليجي 20

السبت, 20-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة إلى محافظة أبين، حيث كان في استقباله وزير الأشغال العامة والطرق عمر الكرشمي ووزير الكهرباء والطاقة عوض السقطري ومحافظ أبين أحمد الميسري ووكيل المحافظة أحمد الرهوي ومدير الأمن العام العميد عبدالرزاق المراني وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية.

اطلع فخامة الرئيس خلال زيارته على التجهيزات النهائية في ملعب الوحدة بأبين والذي سيحتضن عدد من مباريات بطولة خليجي 20 ،حيث يتسع الملعب لأكثر من 23 ألف شخص ويشتمل على تجهيزات فنية متطورة.

كما زار فخامته عدد من المرافق التابعة للملعب ومنها غرف تغيير ملابس اللاعبين والتسخين والفحص الطبي والمكاتب الإدارية.

ونوه فخامة الرئيس بهذا المنجز الرياضي الكبير الذي تحقق لأبناء محافظة أبين وللشباب الرياضي اليمني بصفة عامة والذي يأتي في إطار تلك المنجزات التي تحققت للمحافظة وللوطن عموما في ظل راية الوحدة المباركة.

وأشاد بكل الجهود التي بُذلت لانجاز الملعب وكافة المنشآت والمشاريع المرتبطة بخليجي 20 في محافظات عدن وأبين ولحج،مشيرا الى ضرورة الاهتمام بهذه المنشآت العملاقة ووضع الخطط الكفيلة بالحفاظ عليها وصيانتها وديمومة الاستفادة منها لخدمة الحركة الرياضية في اليمن.
وأكد فخامته على ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل إنجاح فعالية خليجي 20 وجعلها مناسبة لإظهار الوجه الحضاري الزاهي لليمن ، مشيدا مجددا بتفاعل وحماس الأخوة المواطنين وكل الفعاليات الوطنية وحماسها من اجل تهيئة كافة المناخات الكفيلة بإنجاح فعاليات البطولة وحرص الجميع على تقديم اليمن في أفضل صورة .

وقام فخامة رئيس الجمهورية بعد ذلك بزيارة إلى غرفة العمليات الخاصة بتأمين محافظة أبين وفعاليات خليجي 20 بالمحافظة، حيث كان في استقباله وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، والذين استمع فخامته منهم إلى شرح عن الإجراءات والترتيبات الأمنية الخاصة بتأمين فعاليات خليجي 20 بالمحافظة وفي إطار الخطة الأمنية الخاصة بتأمين تلك الفعاليات .

وأشاد فخامته بكل الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية والعسكرية في أداء واجبها من اجل إجراء البطولة في أجواء مطمئنة وسكينة عامة.

وقام فخامة رئيس الجمهورية بعد ذلك بزيارة الى ملعب نادي التلال بحقات، حيث كان في استقباله وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 حمود عباد ووزير الدولة أمين العاصمة رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية عبدالرحمن الاكوع ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم احمد العيسي ، حيث اطلع فخامته على التجهيزات النهائية في المعلب الذي يعتبر احد الملاعب التي ستحتضن عدد من مباريات بطولة كأس خليجي 20 .

والتقى فخامته بعد ذلك بأعضاء بعثة المنتخب الوطني ، حيث تحدث إليهم وحثهم على اللعب الجيد وتحقيق الفوز في البطولة وبما يرفع اسم اليمن عاليا ويلبي آمال اكثر من 25 مليون يمني يقفون ورائهم ويؤازرونهم ويتابعون أدائهم في الملعب من اجل تحقيق نتائج مشرفة في البطولة الرياضية خليجي 20 التي تحتضنها اليمن والتنافس الرياضي الشريف مع أشقائهم في الخليج والعراق ، مشيرا الى ان خليجي 20 كان هو خليجي التحدي بالنسبة لليمن من حيث مسابقة الزمن في تجهيز المنشآت الخاصة بالبطولة على أكمل وجه وإبراز القدرة على احتضانها وتحقيق النجاح فيها وبما يليق باسم اليمن وتاريخها .

وأشار فخامة رئيس الجمهورية الى أن لعبة كرة القدم في اليمن عريقة وتمتد لتاريخ طويل لأكثر من 100 سنة، حيث تعتبر اليمن من أوائل الدول التي مارست هذه اللعبة في منطقة الجزيرة والخليج .. وقال" قلوبنا معكم ونحن نثق في حماسكم وتفاعلكم وحبكم لوطنكم وحرصكم على رفع اسم اليمن عاليا في هذا المحفل الرياضي وغيره من المحافل الرياضية التي تشاركون فيها "،متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

رافق فخامة الرئيس زيارته عدد من المسؤولين وأعضاء مجلس النواب.


سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)