موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\Seddieq\Desktop\شعار احزاب التحالف الوطني الديمقراطي - الميثاق نت

السبت, 20-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
نعى التحالف الوطني الديمقراطي رحيل المناضل القومي الكبير الأستاذ/ عبدالرحمن أحمد مهيوب - أمين عام حزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن- الذي توفي اليوم عن عمر ناهز الرابعة والستين عاماً.

وقال بيان صادر عن التحالف:لقد كان رحمه الله من خيرة المناضلين الذين نذروا أنفسهم وكرسوا كل جهودهم للقضية الوطنية والعربية وللدفاع عن الثوابت الوطنية والقومية، وقدم في سبيل ذلك تضحيات لا تنسى، سطرتها سنين نضاله الطويلة على كل شبر من أرضنا اليمنية الواحدة.

وأضاف البيان :وبهذا المصاب الجلل يتقدم التحالف الوطني الديمقراطي،لأبنائه وأخيه ،وإلى كل جماهير شعبنا اليمني العظيم بأحر التعازي وبالغ المواساة، سائلين المولى جلت قدرته أن يتغمد فقيدنا العزيز بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. إنًّا لله وإنًّا إليه راجعون.

المؤتمرنت ينشر نص بيان النعي

( يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي). صدق الله العظيم.
ينعي التحالف الوطني الديمقراطي رحيل المناضل القومي الكبير الأستاذ/ عبدالرحمن أحمد مهيوب – أمين عام حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن – الذي وافته المنية صباح السبت الـ(20) من نوفمبر 2010م الموافق 12 من ذي الحجة 1431 هـ عن عمر ناهز الرابعة والستين عاماً قضى معظمها منافحاً عن القضايا الوطنية والقومية ،وكان رحمه الله من خيرة المناضلين الذين نذروا أنفسهم وكرسوا كل جهودهم للقضية الوطنية والعربية وللدفاع عن الثوابت الوطنية والقومية، وقدم في سبيل ذلك تضحيات لا تنسى سطرتها سنين نضاله الطويلة على كل شبر من أرضنا اليمنية الواحدة.

وكان نموذجاً للمناضل المؤمن المشبع بقيم الوفاء ونكران الذات والإيثار وحب البسطاء، ومدرسة مثلى للمبدئية وسمو الأخلاق وصدق السريرة وقول الحق في كل حين وظرف.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم التحالف الوطني الديمقراطي،لأبنائه وأخيه ،وإلى كل جماهير شعبنا اليمني العظيم بأحر التعازي وبالغ المواساة، سائلين المولى جلت قدرته أن يتغمد فقيدنا العزيز بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. إنًّا لله وإنًّا إليه راجعون.


التحالف الوطني الديمقراطي
صنعاء 20/11/2010
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)