موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبر مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة عدن عن استغرابه ودهشته مما جاء في البيان المنسوب إلى عدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمستند على مزاعم كاذبة حول وجود منكرات في خليجي 20 وراقصون وراقصات من الطلاب والطالبات واستيراد الخمر ورقص مختلط..الخ. وقال المصدر

الأحد, 21-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
عبر مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة عدن عن استغرابه ودهشته مما جاء في البيان المنسوب إلى عدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمستند على مزاعم كاذبة حول وجود منكرات في خليجي 20 وراقصون وراقصات من الطلاب والطالبات واستيراد الخمر ورقص مختلط..الخ.

وقال المصدر"انه لمن الغريب والمؤسف أن يسارع هؤلاء العلماء بإعلان موقفهم بمثل تلك الخفة ودون بصيرة أو ترو أو تمحيص ، وأن يقعوا ضحية سهلة لتلك المعلومات والمزاعم المضللة والكاذبة التي لا أساس لها من الصحة، والتي روجت لها العناصر الظلامية الإرهابية من تنظيم القاعدة والعناصر الانفصالية المرتدة عن الوحدة والمعادية لليمن وأمنه واستقراره ووحدته، لإدراكهم بأن نجاح اليمن في احتضان بطولة خليجي 20 في محافظتي عدن وأبين سوف يفضحهم ويبرز حقيقة حجمهم وزيف ادعاءاتهم وسوء نواياهم ومقاصدهم وأهدافهم الخبيثة ولكن الله خيب أمالهم دوما" .

وأضاف المصدر " لقد كان ينبغي على مثل هؤلاء العلماء أن يكونوا قدوة في أقوالهم وأفعالهم ومثالا في الرصانة والحكمة والابتعاد عن التأثر بالأهواء والشائعات و قول الزور امتثالا لقوله تعالى " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ " صدق الله العظيم .

ودعا المصدر كافة أبناء شعبنا اليمني علماء ومثقفين وسياسيين وشخصيات اجتماعية وشباب من كافة الشرائح إلى تضافر جهودهم من اجل إنجاح فعاليات خليجي 20، باعتبار أن فيها خير ومنافع كبيرة للبلاد والعباد في أرضنا الطيبة ومناسبة لإظهار الروح الحضارية الأصلية لشعبنا الكريم والمضياف.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)