موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وصل إلى العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن اليوم الأحد فخامة الرئيسان الجيبوتي إسماعيل عمر جيلة واسياسي أفورقي رئيس أرتيريا في زيارة لليمن يشاركان خلالها في افتتاح حفل فعاليات بطولة خليجي 20 التي تحتضنها محافظتي عدن وأبين خلال الفترة 22 نوفمبر الجاري وحتى 5 ديسمبر المقبل.وسيجري فخامة الرئيس جيلة مباحثات مع أخيه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين

الأحد, 21-نوفمبر-2010
الميثاق نت/ عدن -
وصل إلى العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن اليوم الأحد فخامة الرئيسان الجيبوتي إسماعيل عمر جيلة واسياسي أفورقي رئيس أرتيريا في زيارة لليمن يشاركان خلالها في افتتاح حفل فعاليات بطولة خليجي 20 التي تحتضنها محافظتي عدن وأبين خلال الفترة 22 نوفمبر الجاري وحتى 5 ديسمبر المقبل.

وسيجري فخامة الرئيس جيلة مباحثات مع أخيه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين ومجالات التعاون المشترك بالإضافة إلى القضايا والمستجدات في المنطقة خاصة الأوضاع في الصومال.

كان في مقدمة مستقبليه بمطارعدن الدولي فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية و عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور ورئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني ومستشار رئيس الجمهورية سالم صالح محمد وعدد من الوزراء والمسؤولين ووزير شؤون مجلسي النواب والشورى رئيس بعثة الشرف أحمد محمد الكحلاني ومحافظ محافظة عدن الدكتور عدنان الجفري وأعضاء المجلس المحلي لمحافظة عدن.

وصل إلى العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن اليوم فخامة الرئيس الاريتري أسياسي أفورقي في زيارة لبلادنا يشارك خلالها في افتتاح فعاليات بطولة خليجي 20 التي تحتضنها محافظتي عدن وأبين خلال الفترة 22 نوفمبر الجاري وحتى 5 ديسمبر المقبل.

وسيجري فخامة الرئيس أفورقي مباحثات مع أخيه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين ومجالات التعاون المشترك بالإضافة إلى القضايا والمستجدات في المنطقة خاصة الأوضاع في الصومال.

كان في مقدمة مستقبليه بمطار عدن الدولي فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وعبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور ورئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني ومستشار رئيس الجمهورية سالم صالح محمد وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى والمسؤولين ووزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس بعثة الشرف المرافقة الدكتور يحيى الشعيبي ومحافظ عدن الدكتور عدنان الجفري وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة
.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)