موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - افتتح نائب رئيس الجمهورية عبدر به منصور هادي، اليوم الاثنين عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في محافظة عدن.فقد افتتح نائب الرئيس مستشفى مصافي عدن الجديد والقديم الذي تم اعادة تأهيله بصورة حديثة ونوعية ، وكان في استقباله المدير العام التنفيذي للمصافي الدكتور نجيب منصور العوج ونائبه يوسف قليقل ومدير عام المستشفى الدكتور احمد البركاني وعدد من القيادات

الإثنين, 22-نوفمبر-2010
الميثاق نت/ عدن -
افتتح نائب رئيس الجمهورية عبدر به منصور هادي، اليوم الاثنين عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في محافظة عدن.

فقد افتتح نائب الرئيس مستشفى مصافي عدن الجديد والقديم الذي تم اعادة تأهيله بصورة حديثة ونوعية ، وكان في استقباله المدير العام التنفيذي للمصافي الدكتور نجيب منصور العوج ونائبه يوسف قليقل ومدير عام المستشفى الدكتور احمد البركاني وعدد من القيادات الادارية والفنية بمصافي عدن والمستشفى .

وبعد ان ازاح الستار عن اللوحة التذكارية قام نائب رئيس الجمهورية ومعه محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري بقص الشريط للمستشفى القديم الذي اعيد تأهيله على احدث المواصفات الطبية والصحية واجهزة الإيكو لمختلف الاعمار والعيادات المختلفة .

واستمع نائب الرئيس من المدير العام التنفيذي لمصافي عدن إلى ايضاحات حول طبيعة الاجهزة المتوفرة وعيادات الخدمات الصحية بمختلف تخصصاتها، حيث تفقد خلال تجواله بالعيادات وعنابر المرضى، طبيعة تلك الاجهزة والمعدات التي تم رفد المستشفى بها وفق أحدث الأجهزة الطبية المتطورة.

الى ذلك قام نائب رئيس الجمهورية بقص الشريط للمستشفى الجديد بجوار القديم ايذاناً بافتتاحة رسميا ، وطاف بعيادات الطب الرياضي والباطنية والاسنان وتحدث مع الاطباء والطبيبات حول مستوى التجهيز والتخصصات المتوفرة ، كما زار عيادات العيون والمختبرات وغرف العمليات.

وأشاد نائب الرئيس بمستوى التجهيزات والعمل المنجز ، مؤكدا على ضرورة الحفاظ الكامل على الأجهزة الطبية من خلال الاستخدام الأمثل والتشخيص بصورة سليمة من اجل أن تضل في خدمة الإنسان لأطول مدة .

وعقب ذلك توجه نائب رئيس الجمهورية إلى مدينة المعلا لافتتاح مطابع مؤسسة 14 أكتوبر الجديدة ، حيث كان في استقباله هناك وزير الإعلام حسن احمد اللوزي ، ورئيس المؤسسة رئيس تحرير صحيفة 14 أكتوبر احمد محمد الحبيشي والقيادات الصحفية والإدارية والفنية بالمؤسسة .

وبعد أن قص الشريط إيذانا بافتتاح المطبعة رسميا , زار نائب الرئيس أقسامها للإطلاع على مكوناتها الأساسية مستمعا من رئيس المؤسسة إلى إيضاحات حول ذلك .

وأوضح الحبيشي أنها تتكون من برجين إنتاجية للصفحات الملونة وأربعة أبراج راسية قابلة للتوسع والتطويربزيادات كثيرة للصفحات الملونة أيضا وبمواصفات عالية المستوى وضخمة جدا تتسع لأثنى عشر رول يعطي قدرة على إنتاج عدد كبير من الصفحات الملونة ، كما أن تركيبتها وطبيعة مواصفاتها حديثة وراقية بمكيفات مركزية واحتياطية وتستوعب المؤسسة 450 عاملا وصحفيا وفنيا .

ونوه رئيس مؤسسة 14 أكتوبر إلى الدعم الكبير والمباشر من فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية من أجل الوصول إلى هذا المستوى الراقي وتجاوز الحالات المتهالكة في الوضع السابق من حيث النوع والكم والارتقاء بهذه المؤسسة الصحفية العريقة إلى أفاق التطور والنجاح .

فيما أشاد نائب رئيس الجمهورية بالمستوى الذي وصلت إليه مؤسسة 14 أكتوبر التي استحقت من القيادة السياسية هذا الدعم السخي الذي يصب بالمقام الأول في خدمة الكادر الوظيفي للمؤسسة من الصحفيين والفنيين والعمال بمختلف التخصصات.

كما تفقد نائب رئيس الجمهورية مستشفى 22 مايو وتجهيزاته الحديثة بعد اعادة تأهيله بصورة حديثة ومتطورة.

وكان في استقباله وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالكريم يحيى راصع ووكيل الوزارة الدكتور غازي اسماعيل ومدير عام مكتب الصحة بمحافظة عدن الدكتور الخضر لصور ورئيس طاقم الفريق الطبي في مستشفى الثورة العام الدكتور أحمد العنسي ومدير مكتب الصحة بمحافظة لحج الدكتر عمر شرس ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء الدكتور محمد الشهاري ومدير عام مستشفى 22 مايو الدكتور ثابت قاسم .

في حين تفقد نائب الرئيس خلال جولة قام بها في مختلف الأقسام والعنابر التجهيزات الحديثة من اجهزة طبية متطورة والعيادات والمختبرات وكذلك غرف العمليات والعنابر بمختلف الاقسام والادارات الطبية المختصة.

واشاد بما احتواه المستشفى من تلك الاجهزة المتطورة في المجال الطبي والصحي على أعلى المستويات..مشددا على أهمية الارتقاء بمستوى اداء الكادر الطبي ..مشيرا الى أن التدريب على استخدام الاجهزة المتطورة أمر حيوي لابد منه.

وأشار نائب رئيس الجمهورية الى أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تولي الجانب الصحي أهمية قصوى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)