موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - انطلق اليوم بعدن كرنفال شبابي احتفاءً بالعيد الـ43 للاستقلال الوطني وابتهاجاً بأفراح اليمن بنجاح بطولة خليجي 20 واحتفاءً بضيوف اليمن الأشقاء المشاركين في خليجي 20.وشارك 5000 شاب وشابه من أبناء عدن يتقدمهم عدنان الجفري محافظ محافظة عدن ومعمر مطهر الارياني وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس اتحاد شباب اليمن والأمين العام المساعد

الإثنين, 29-نوفمبر-2010
الميثاق نت/ عدن - سالم العسكري -
انطلق اليوم بعدن كرنفال شبابي احتفاءً بالعيد الـ43 للاستقلال الوطني وابتهاجاً بأفراح اليمن بنجاح بطولة خليجي 20 واحتفاءً بضيوف اليمن الأشقاء المشاركين في خليجي 20.

وشارك 5000 شاب وشابه من أبناء عدن يتقدمهم عدنان الجفري محافظ محافظة عدن ومعمر مطهر الارياني وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس اتحاد شباب اليمن والأمين العام المساعد لمنظمة اليمن أولاً وعبد الكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي بعد، واحمد سعيد مدير عام مديرية المعلا.

وانطلق الكرنفال من منطقة حجيف بالمعلا والاتجاه بالشارع الرئيسي حتى الوصول إلى الجهة الشرقية للمعلاَ ديوان محافظة عدن رافعين العلم الوطني وصور فخامة الرئيس وحاملين الزي الرياضي إلى جانب المجسمات التي عرضت المعالم الأثرية في جميع أنحاء المحافظات اليمنية.

وقد رسم الشباب بهتافاتهم وتشكيلاتهم أروع صور التلاحم الوطني وصور الجمالية لابتهاج الشعب اليمني الذي يدل أيضاً ترحابهم بالأشقاء الضيوف على وحدة الأوطان العربية وذلك من خلال رفع أعلام الدول المشاركة في بطولة خليجي 20 ترحيباً بالأشقاء في أرض الأحبة والمحبة ثغر اليمن الباسم.

كما عبرت الاستعراضات على أن اليمن آمنه بفضل الله ثم بفضل المواطنين الشرفاء الذين يضعون مصلحة الوطن وأمنه واستقراره فوق كل الاعتبارات.

وقالت أم الخير الصاعدي عضو المجلس المحلي بعدن لـالمؤتمرنت أن اللوحة الجميلة التي رسمها أبناء المعلا إنما هي تعبير حي عن حبهم لوطنهم وانتمائهم لليمن والتفافهم حول وحدته وقائده فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية كما أراد الشباب والشابات التعبير عن مكنوناتهم وابتهاجهم بعظمة الثورة والعيد الـ43 للاستقلال الوطني واستقبال ضيوف اليمن المشاركين في خليجي 20.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)