موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عباس غالب يسافر الى الاردن للعلاج - الميثاق نت

الخميس, 02-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
عبر الزميل عباس غالب، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهورية، نائب رئيس التحرير، عن عميق امتنانه وتقديره لفخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام، لاطمئنانه على صحته وتوجيهاته الكريمة بمساعدته في العلاج، سواء، في الداخل أو الخارج..

وفيما قال الزميل عباس:أن مثل هذه المواقف الإنسانية لفخامة الرئيس، ليست بالغريبة ولم تكن جديدة، ولكنها تعكس المشاعر والأحاسيس الإنسانية المشهودة والتي اعتاد المواطن اليمني أن يجدها دوماً لدى فخامته، شكر، كل زملاء المهنة والأصدقاءالذين وقفوا بمصداقية وأخوية، إلى جانبه في محنته المرضية، وأنها كانت بحق هي من خففت من آلامه- حد قوله.

هذا وكان الدكتور عبد الكريم الارياني، النائب الثاني لرئيس المؤتمر، المستشار السياسي لرئيس الجمهورية، قد اطمئن في اتصال هاتفي على صحة الزميل عباس غالب، الذي تعرض لفشل كلوي.

وأشاد النائب الثاني للمؤتمر بعطاءات عباس الصحفية واعتناقه الرسالة المهنية الصحفية الوطنية والتنظيمية، متمنياً له رحلة علاجية في الخارج مكللة بالنجاح والشفاء والعودة إلى أسرته وزملائه لمواصلة رسالته الإعلامية الوطنية والتميز الصحفي المهني الراقي.
من جهة أخرى زار الحاج محمد علي سعيد انعم، رجل الأعمال الشخصية الوطنية المعروفة، الزميل عباس غالب، الذي يرقد في مستشفى الثورة العام بصنعاء واطمئن على صحته.
جدير بالذكر أن الزميل عباس غالب، سيتوجه صباح غد الجمعة إلى العاصمة الأردنية عمان، لإجراء عملية زراعة كلى..نسال الله العلي القدير أن تكلل بالنجاح، ليعود الزميل عباس، سالماً معافى إلى أسرته وزملائه وأصدقائه.
هذا ويعاني الزميل عباس غالب، منذ فترة من فشل كلوي شبه كامل، ذهب به الى سرير المرض.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)