موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الأحد, 05-ديسمبر-2010
الميثاق نت - أقر مجلس النواب استدعاء نائب رئيس الوزراء للدفاع والأمن د. رشاد العليمي الأربعاء القادم على خلفية ما نشرة موقع" ويكيليكس" من اتهامات بكذب العليمي على البرلمان بشأن قوله أن ضرب القاعدة في أبين الأشهر الماضية من قوات يمنية.<br />
وجاء الطلب بناءً على عريضة تقدم بها لرئاسة النواب عدد من الأعضاء بعد طرح النائبين منصور الزنداني وعيدروس النقيب للموضوع واجتماع الأخير ومعه النائب أحمد حاشد بجلوسهما على الطاولات وإعطاء ظهريهما لمنصة الرئاسة على عدم البث في الطلب إثر الحديث مباشرة.<br />
وأوضح رئيس البرلمان يحيى الراعي متوجهاً بكلامه للزنداني أنه الميثاق نت -
أقر مجلس النواب استدعاء نائب رئيس الوزراء للدفاع والأمن د. رشاد العليمي الأربعاء القادم على خلفية ما نشرة موقع" ويكيليكس" من اتهامات بكذب العليمي على البرلمان بشأن قوله أن ضرب القاعدة في أبين الأشهر الماضية من قوات يمنية.
وجاء الطلب بناءً على عريضة تقدم بها لرئاسة النواب عدد من الأعضاء بعد طرح النائبين منصور الزنداني وعيدروس النقيب للموضوع واجتماع الأخير ومعه النائب أحمد حاشد بجلوسهما على الطاولات وإعطاء ظهريهما لمنصة الرئاسة على عدم البث في الطلب إثر الحديث مباشرة.
وأوضح رئيس البرلمان يحيى الراعي متوجهاً بكلامه للزنداني أنه عريضة النواب الاستدعاء نائب الوزراء وفق اللائحة، متهماً النقيب وحاشد أنهما تعودا إعطاء ظهرهما للبلد.
وفي الجلسة صادق النواب على بروتوكول 1996م الخاص بتعديل اتفاقية منع التلوث البحري الناجم عن قلب النقابات والمواد الأخرى لعام 1972م.
كما أقروا مشروع قانون التصاميم الصناعية بحضور وزير التجارة والصناعية د. يحيى المتوكل إلى ذلك استعرض البرلمان تقريراً للجنة الإعلام والثقافة والسياحة حول نتائج زيارتها الميدانية للإطلاع على أوضاع المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون والقنوات الفضائية والأرضية التابعة لها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)