موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الميثاق نت - D:\المستندات\Downloads\نادي شعب حضرموت - الميثاق نت

الخميس, 09-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
حقق فريق شعب حضرموت أول فوز له في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في نسخته الـ19 على حساب مضيفه فريق شعب صنعاء بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأخير في افتتاح مباريات الجولة الرابعة للدوري الذي استأنفت منافساته اليوم بعد توقف دام نحو شهر بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك واستضافة اليمن لبطولة خليجي 20.

سجل لشعب حضرموت لاعبه خالد متعافي خلال الشوط الأول للمباراة التي جمعت الصاعدان مجددا إلى دوري الأضواء.

بهذا الفوز رفع شعب حضرموت رصيده إلى ست نقاط متقدما إلى المركز الرابع مؤقتا ، فيما ظل رصيد شعب صنعاء عند رصيده السابق 6 ليتراجع إلى المركز السادس.

وتستكمل منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإقامة ست مباريات أهمها وأبرزها اللقاء الذي يجمع التلال عدن 7 نقاط مع ضيفه شعب إب بنفس الرصيد 7 نقاط، في مواجهة قوية يسعى كل منهما إلى كسب نقاطها الثلاث الثمينة التي ستمكن الفائز من الانفراد بالصدارة.

ويخوض حامل لقب الموسم الماضي الصقر تعز وفي رصيده نقطتان من تعادلين اختباراً صعباً خارج قواعده أمام مضيفه اتحاد إب 6 نقاط، يسعى فيها حامل اللقب إلى تحقيق أول فوز له في الدوري ، غير أن المواجهة لن تكون سهلة له خاصة أن خصمه الاتحاد ظهر بصورة جيدة منذ انطلاقة الدوري ويطمح لمواصلة عروضه الجيدة.

وفي المسابقة ذاتها يحل أهلي صنعاء 4 نقاط ضيفاً ثقيلاً على العائد مجددا لدوري النخبة الرشيد تعز متذيل الترتيب بنقطة واحدة ، فيما يستضيف شباب البيضاء 4 نقاط ضيفه أهلي تعز الثاني عشر في الترتيب بنقطة واحدة.

ويلتقي وحدة صنعاء القابع في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة ضيفه القادم من المدينة الساحلية الحديدة فريق الهلال 6 نقاط ، فيما يحل القادم من العاصمة صنعاء فريق العروبة 3 نقاط ضيفا على فريق حسان 3 نقاط في مباراة تجمعهما على ملعب الوحدة بأبين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)