موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية - امرأة تنقل جثة "عمها" إلى البنك لهذا السبب الغريب؟ - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الرئيس صالح يحضر مباراة التلال وشعب اب بعدن- الميثاق نت

الجمعة, 10-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
حضر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عصر اليوم المباراة التي جرت في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن بين فريقي التلال عدن وشعب اب في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى والتي احتضنها ملعب التلال بمنطقة حقات بعدن .

وانتهت المباراة بفوز التلال على شعب اب بثلاثة أهداف مقابل هدف . وقد هنأ فخامة الرئيس لاعبي نادي التلال بفوزهم بنتيجة المباراة ، كما أشاد بالتنافس والروح الرياضية والمهارات الفنية الجيدة التي قدمها لاعبوا الفريقين خلال المباراة .

مؤكدا الاهتمام بتطوير الرياضة في بلادنا بمختلف أنواعها وتخصصاتها وتشجيع الشباب على الانخراط فيها وبما يكفل لهم البناء الرياضي السليم خاصة بعد أن توفرت لهم بنية تحتية ومنشآت رياضية متطورة وفي العديد من مناطق الجمهورية.

مشيرا إلى أهمية منافسات الدوري العام لكرة القدم بين الأندية الرياضية في اكتشاف المواهب الرياضية وإيجاد نجوم محترفين في المجال الكروي وعلى مستوى عالي من المهارات الفنية والبدنية للعب في صفوف المنتخب الوطني وبما يكفل له تحقيق نتائج رياضية أفضل ومشرفة ترفع أسم اليمن عالياً خلال المنافسات والبطولات الكروية القادمة .

موجهاً الجهات المعنية إلى الاهتمام بالمواهب المتنوعة التي تزخر بها بلادنا سواء في المجال الرياضي أو الثقافي أو الفني أو العلمي أو غيره وبما يصقل مواهبها ويطورها على أسس علمية ويحقق الأهداف المنشودة منها.

موضحا بأن العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن وبعد أن احتضنت وبنجاح متميز فعاليات بطولة خليجي 20 وبشهادة الجميع سوف تحتضن خلال الفترة القليلة القادمة العديد من المنافسات والبطولات الرياضية الإقليمية والدولية .. موضحا بأن لعبة كرة القدم في بلادنا لها تاريخ عريق يمتد لأكثر من 105 سنوات ومن أوائل الدول التي دخلتها هذه اللعبة في المنطقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)