موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الميثاق نت - العروبة يفوز على اتحاد اب في بطولة النخبة- الكيثاق نت

الخميس, 16-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
تقدم فريق العروبة الى المركز الثالث لدوري النخبة بعدتغلبه بصعوبة على ضيفه فريق اتحاد إب بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم بصنعاء في افتتاح الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .

سجل هدف المباراة الوحيد لفريق العروبة المدافع النيجيري فاتاي ، ليرفع رصيد فريقه إلى تسع نقاط ويتقدم إلى المركز الثالث مؤقتا ، فيما ظل رصيد فريق اتحاد إب عند ست نقاط في المركز السادس.

وفي السياق ذاته تعادل فريقا أهلي تعز وضيفه وحدة صنعاء بهدف لكل منهما،حيث تقدم الوحدة خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول ، وعادل أهلي تعز النتيجة في الشوط ذاته عن طريق لاعبه عمر جمال ليسجل أول أهداف الأهلي في هذا الدوري.

بهذه النتيجة رفع الفريقان رصيدهما إلى نقطتين لكل منهما ويظل أهلي تعز في المركز قبل الأخير بفارق الأهداف عن وحدة صنعاء في المركز الأخير.

وتختتم منافسات هذه الجولة غدا الجمعة بخمسة لقاءات أبرزها وأهمها دربي الكرة اليمنية الذي يجمع فريقا أهلي صنعاء وضيفه القادم من عدن التلال في لقاء غالبا ما يتسم بالإثارة والندية بين الناديين العريقين.

ويخوض الفريقان هذه المواجهة هذا الموسم والتلال على قمة الدوري برصيد عشر نقاط ، في حين يحتل أهلي صنعاء المركز التاسع بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن ثلاث فرق أخرى تتبعه في الترتيب لها الرصيد ذاته.

وتشهد مدينة إب مباراة هامة وقوية تنافسية على المركز الثاني في الترتيب يستضيف فيها فريق شعب إب ثالث الترتيب بسبع نقاط القادم من الساحل الغربي فريق هلال الحديدة الثاني بتسع نقاط.

وفي مدينة تعز يلتقي الجاران حامل لقب النسخة الماضية فريق الصقر خمس نقاط ، والعائد إلى دوري الأضواء فريق الرشيد أربع نقاط ، بينما يحل فريق شباب البيضاء أربع نقاط ضيفا على فريق شعب حضرموت ست نقاط .
وعلى ملعب الوحدة الدولي بأبين يلتقي جريحا الجولة الماضية فريقا حسان أربع نقاط ، وضيفه شعب صنعاء ست نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)