موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الأحد, 19-ديسمبر-2010
الميثاق نت - أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، الاهتمام بالشباب ورعايتهم وتشجيعهم على استغلال طاقاتهم ومواهبهم في كل ما يخدم الوطن ويحقق له نهضته .<br />
وقال فخامة الرئيس خلال لقائه اليوم ، بقيادة الجمعيات الشبابية بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن :" إن الشباب هم قوة الحاضر وعماد المستقبل والروح المتوثبة للعطاء من اجل الوطن ".<br />
وأشاد رئيس الجمهورية بالدور الذي لعبه الشباب في الوطن وفي محافظات عدن وابين ولحج على وجه الخصوص في انجاح فعاليات خليجي 20 وتقديم صورة رائعة وزاهية عن الشباب اليمني وعن اليمن عموما.<br />
الميثاق نت -
أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، الاهتمام بالشباب ورعايتهم وتشجيعهم على استغلال طاقاتهم ومواهبهم في كل ما يخدم الوطن ويحقق له نهضته .
وقال فخامة الرئيس خلال لقائه اليوم ، بقيادة الجمعيات الشبابية بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن :" إن الشباب هم قوة الحاضر وعماد المستقبل والروح المتوثبة للعطاء من اجل الوطن ".
وأشاد رئيس الجمهورية بالدور الذي لعبه الشباب في الوطن وفي محافظات عدن وابين ولحج على وجه الخصوص في انجاح فعاليات خليجي 20 وتقديم صورة رائعة وزاهية عن الشباب اليمني وعن اليمن عموما.
وكانت قيادات الجمعيات الشبابية بالعاصمة الاقتصادية قد اطلعوا فخامة الرئيس، خلال اللقاء، علي نشاط الجمعيات الشبابية ودورها في تبني القضايا الوطنية وخدمة المجتمع في إطار الدور الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني في عدن، حيث عبروا عن سعادتهم باللقاء بفخامة الرئيس، وتقديرهم وامتنانهم لما حضيت به محافظة عدن والشباب فيها على وجه الخصوص من الرعاية والاهتمام بدءا بالبنى التحتية والمنشآت الرياضية المقدمة للمحافظة وشبابها مرورا بفعاليات خليجي عشرين والنجاحات التي ادخلت البهجة والسرور الى جميع ابناء المحافظة والوطن عامة .
وأشاروا إلى أن قطاع الشباب كان له شرف المشاركة الفعالة في انجاح هذه التظاهرة الرياضية الشبابية.. معربين عن امتنانهم لتوجيهات فخامة الرئيس التي تقتضي الاهتمام بالأنشطة الرياضية والشبابية وان تكون ثغر اليمن الباسم عدن وبوابته نحو المستقبل المزدهر هي الحاضنة للعديد من الفعاليات والرياضية والثقافية المهمة الاقليمية والدولية.. مؤكدين ان شباب الوطن هم جيل الـ 22 من مايو العظيم الذين سيقفون خلف قيادتهم الوطنية لتحقيق كل الامال والتطلعات على درب بناء الوطن ونهضته وازدهاره.
وأعربوا عن استنكارهم لكافة الأعمال التي يقوم بها المرجفون والخارجون عن القانون في بعض المديريات بهدف زعزعة الأمن والاستقرار.. معلنين بأنهم سيتصدون لهذه الأعمال التخريبية مهما كان مصدرها والتي لا يجني الوطن من ورائها سوى الدمار والتأخر في البناء والتنمية .. مشيرين الى أن هؤلاء شرذمة لا تمثل الا نفسها وهم الاعداء الحقيقون للوطن .
ودعوا الجميع للانخراط في صف البناء والتنمية بما يخدم مصالح جميع ابناء الوطن الواحد وطن الـ 22 من مايو العظيم.. مؤكدين دعم الشباب للاستحقاق الدستوري الديمقراطي المتمثل في الانتخابات النيابية القادمة وأنهم سيظلون أوفياء لمبادئ وأهداف الثورة والوحدة وللقيادة السياسية ونهجها الوطني الحريص على مصالح الوطن .
حضر اللقاء رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني ومحافظ ابين احمد الميسري وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم شايف وعضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا.

سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)