موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
محافظات
الميثاق نت - C:\Users\mansor\Desktop\الخنبشي يحث المواطنين في حضرموت على التفاعل مع الاستحقاق الانتخابي- الميثاق نت

الإثنين, 20-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
دعا سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة أعضاء فرع المؤتمر بحضرموت وكافة تكويناته التنظيمية إلى التفاعل الايجابي مع التحضيرات والاستعدادات لإجراء هذه الانتخابات النيابية القادمة وعكس الصورة الحضارية المشرقة لأبناء المحافظة وحرصهم على ممارسة كافة حقوقهم الديمقراطية والدستورية .

وقال الخنبشي في اجتماع تنظيمي موسع عقد اليوم بمدينة المكلا وضم قيادات المديريات والمراكز التنظيمية الرجالية والنسائية للمؤتمر الشعبي العام في مديريات المكلا وبروم ميفع وأرياف المكلا ان إقرار التعديلات على قانون الانتخابات والاستفتاء والتصويت على أعضاء اللجنة العليا للانتخابات من قبل مجلس النواب وصدور القرار الجمهوري بتعيين أعضاء اللجنة يؤكد القناعة الراسخة لدى القيادة السياسية في اليمن بأهمية المضي في إجراء هذه الانتخابات البرلمانية في موعدها المحدد في ابريل القادم.

مؤكداً بأن نجاح هذه الانتخابات تعد مسئولية تاريخية ووطنية وتحدياً حقيقياً أمام كافة القوى السياسية الفاعلة في الساحة الوطنية التي يتطلب منها حشد كافة أنشطتها وبرامجها السياسية والتنظيمية لضمان إجرائها في أجواء ديمقراطية وتنافسية تعكس الحرص على تطوير العملية الديمقراطية في اليمن ..

وحث رئيس الهيئة التنفيذية لفرع المؤتمر بحضرموت كافة تكوينات وأطر المؤتمر التنظيمية والسياسية على تكثف جهودها وأنشطتها إلى جانب أحزاب التحالف الوطني ومنظمات المجتمع المدني في حضرموت لإنجاح التحضيرات والاستعدادات لاستقبال هذا الحدث الديمقراطي ودعوة المواطنين للمشاركة فيها كحق ديمقراطي ودستوري ..

وقال أن الأيام القادمة سوف تشهد العديد من الفعاليات والأنشطة الجماهيرية والسياسية في سياق التحضيرات والاستعدادات لإجراء الانتخابات النيابية القادمة مشدداً على ضرورة العمل بهمة أكبر والانطلاق من الرصيد الكبير الذي حققه المؤتمر في الميدان التنموي الذي تتحدث عنه المشاريع والانجازات المحققة في مختلف الجوانب الخدمية والتطويرية.

معبراً عن تقديره البالغ للدور الذي اضطلعت به قيادة فرع المؤتمر الشعبي العم بالمحافظة واستكمالها النزول الميداني على كافة الأطر التنظيمية في مديريات المحافظة والتي تم خلال الوقوف أمام الأنشطة التنظيمية ومعالجة أي اختلالات أو قصور والدفع بتفعيل أداء الفروع في الدوائر والمديريات خلال الفترة القادمة وبما يجعلها قادرة على تحقيق المزيد من النجاحات .

من جانبه أستعرض الأستاذ عوض عبدالله حاتم رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة نشاط فرع المؤتمر خلال الفترة المنصرمة وما تم إنجازه من أنشطة وفعاليات تنظيمية وسياسية ،مشيراً بأن هذا اللقاء الموسع يأتي تتويجاً لسلسلة النزول الميداني واللقاءات التنظيمية التي عقدتها قيادة الفرع بالمحافظة مع القيادات التنظيمية في مختلف المديريات والمراكز بساحل حضرموت والتي فيها مناقشة القضايا التنظيمية والسياسية واطلاع تكوينات وأطر المؤتمر على خطوات التحضير للانتخابات النيابية القادمة .

وتم في اللقاء الذي حضره الشيخ علي عمر باهيصمي وكيل المحافظة المساعد والشيخ محمد أحمد العكبري نائب رئيس فرع المؤتمر و أسوان سالم بن حويل رئيسة القطاع النسائي بالمحافظة مناقشة العديد من القضايا والموضوعات التي تهم المواطنين في هذه المديريات والتأكيد على أهمية إجراء هذه الانتخابات البرلمانية كحق ديمقراطي ودستوري .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)