موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
السبت, 25-ديسمبر-2010
الميثاق نت - أكد أبناء محافظة حجة أهمية خوض الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات النيابية في موعدها المحدد في 27ابريل القادم كالتزام وطني دستوري باعتبار الوفاء به حق للشعب.<br />
وقال أبناء محافظة حجة المشاركون في اللقاء الموسع للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي قي برقية إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية: إننا أبناء محافظة حجة نؤكد العزم على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية في وقتها المحدد ابريل 2011م بعيدا عن مزايدات أصحاب المشاريع الضيقة المتآلفين مع قوى التطرف والإرهاب والتمرد والتخريب وبما يحافظ على امن واستقرار وتقدم اليمن.<br />
نص البرقية :<br />
فخامة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورئيس المؤتمر الشعبي العام حفظم الله وسدد على طريق الخير الميثاق نت -
أكد أبناء محافظة حجة أهمية خوض الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات النيابية في موعدها المحدد في 27ابريل القادم كالتزام وطني دستوري باعتبار الوفاء به حق للشعب.
وقال أبناء محافظة حجة المشاركون في اللقاء الموسع للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي قي برقية إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية: إننا أبناء محافظة حجة نؤكد العزم على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية في وقتها المحدد ابريل 2011م بعيدا عن مزايدات أصحاب المشاريع الضيقة المتآلفين مع قوى التطرف والإرهاب والتمرد والتخريب وبما يحافظ على امن واستقرار وتقدم اليمن.
نص البرقية :
فخامة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورئيس المؤتمر الشعبي العام حفظم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.
نحن أبناء محافظة حجة المشاركين في اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي العام في المحافظة والتحالف الوطني الديمقراطي إذ نتابع عبر وسائل الإعلام المختلفة مجريات الإحداث الأخيرة ونرصد أهم التطورات التي تشهدها الساحة الوطنية عزمنا جميعا في السير قدما وفقا للنهج الديمقراطي الذي اختاره شعبنا اليمني.
كما نؤكد لكم إيماننا الصادق بالديمقراطية والوحدة وبأهمية خوض الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات النيابية في موعدها المحدد في 27ابريل القادم كالتزام وطني دستوري باعتبار الوفاء به حق للشعب وكلنا اعتزاز وفخر بكل المنجزات التنموية في يمن الـ22من مايو المجيد.. منددين بما يفعله الجاحدون الخارجون عن مطالب الشعب ومشيئة الوطن رغم كل الأيادي البيضاء التي تمدها القيادة السياسية لهم في سبيل مصلحة الوطن العليا حيث ظل إعلام اللقاء المشترك عصا يتوكأ عليها ويهش بها على مصالحه وله فيها مأزق أخرى يستخدمها عصى موسى عندما تكون لذاته ويستخدمها عصى فرعون عندما تكون لغيره مؤسسا بذلك البدعة الإعلامية المنتمية إلى الضلالة السياسية وما من شيء يكفر ذلك غير التوبة الديمقراطية.
إننا أبناء محافظة حجة نشد على أيدي فخامتكم في المضي قدما والشعب معكم في الاستحقاق الدستوري.. مؤكدين العزم على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية في وقتها المحدد ابريل 2011م بعيدا عن مزايدات أصحاب المشاريع الضيقة المتآلفين مع قوى التطرف والإرهاب والتمرد والتخريب وبما يحافظ على امن واستقرار وتقدم اليمن ولا يمس ثوابتنا الوطنية من الجمهورية والوحدة والديمقراطية.. سألين الله ان يحفظ بكم يمن الإيمان والحكمة ودمتم ذخرا للوطن وحماه لمصالحة ومكاسبه العظيمة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)