موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


11 مليون مصاب بكورونا.. والصحة العالمية تحذر - 30 غارة عدوانية على مأرب والجوف والبيضاء وحجة - دراسة: جهاز المناعة يلعب دوراً كبيراً في مكافحة كورونا - قصف غرفة العمليات بمطار نجران وقاعدة الملك خالد الجوية - قوى العدوان ارتكبت 55 خرقاً خلال 24 ساعة - مستلزمات طبية من أطباء بلاحدود الفرنسية تصل لمطار صنعاء - مصدر في الخارجية يُدين التصعيد العسكري لتحالف العدوان - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ عوض الجابري - 8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين -
الأخبار والتقارير
السبت, 25-ديسمبر-2010
الميثاق نت - أكد أبناء محافظة حجة أهمية خوض الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات النيابية في موعدها المحدد في 27ابريل القادم كالتزام وطني دستوري باعتبار الوفاء به حق للشعب.<br />
وقال أبناء محافظة حجة المشاركون في اللقاء الموسع للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي قي برقية إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية: إننا أبناء محافظة حجة نؤكد العزم على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية في وقتها المحدد ابريل 2011م بعيدا عن مزايدات أصحاب المشاريع الضيقة المتآلفين مع قوى التطرف والإرهاب والتمرد والتخريب وبما يحافظ على امن واستقرار وتقدم اليمن.<br />
نص البرقية :<br />
فخامة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورئيس المؤتمر الشعبي العام حفظم الله وسدد على طريق الخير الميثاق نت -
أكد أبناء محافظة حجة أهمية خوض الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات النيابية في موعدها المحدد في 27ابريل القادم كالتزام وطني دستوري باعتبار الوفاء به حق للشعب.
وقال أبناء محافظة حجة المشاركون في اللقاء الموسع للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي قي برقية إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية: إننا أبناء محافظة حجة نؤكد العزم على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية في وقتها المحدد ابريل 2011م بعيدا عن مزايدات أصحاب المشاريع الضيقة المتآلفين مع قوى التطرف والإرهاب والتمرد والتخريب وبما يحافظ على امن واستقرار وتقدم اليمن.
نص البرقية :
فخامة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورئيس المؤتمر الشعبي العام حفظم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.
نحن أبناء محافظة حجة المشاركين في اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي العام في المحافظة والتحالف الوطني الديمقراطي إذ نتابع عبر وسائل الإعلام المختلفة مجريات الإحداث الأخيرة ونرصد أهم التطورات التي تشهدها الساحة الوطنية عزمنا جميعا في السير قدما وفقا للنهج الديمقراطي الذي اختاره شعبنا اليمني.
كما نؤكد لكم إيماننا الصادق بالديمقراطية والوحدة وبأهمية خوض الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات النيابية في موعدها المحدد في 27ابريل القادم كالتزام وطني دستوري باعتبار الوفاء به حق للشعب وكلنا اعتزاز وفخر بكل المنجزات التنموية في يمن الـ22من مايو المجيد.. منددين بما يفعله الجاحدون الخارجون عن مطالب الشعب ومشيئة الوطن رغم كل الأيادي البيضاء التي تمدها القيادة السياسية لهم في سبيل مصلحة الوطن العليا حيث ظل إعلام اللقاء المشترك عصا يتوكأ عليها ويهش بها على مصالحه وله فيها مأزق أخرى يستخدمها عصى موسى عندما تكون لذاته ويستخدمها عصى فرعون عندما تكون لغيره مؤسسا بذلك البدعة الإعلامية المنتمية إلى الضلالة السياسية وما من شيء يكفر ذلك غير التوبة الديمقراطية.
إننا أبناء محافظة حجة نشد على أيدي فخامتكم في المضي قدما والشعب معكم في الاستحقاق الدستوري.. مؤكدين العزم على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية في وقتها المحدد ابريل 2011م بعيدا عن مزايدات أصحاب المشاريع الضيقة المتآلفين مع قوى التطرف والإرهاب والتمرد والتخريب وبما يحافظ على امن واستقرار وتقدم اليمن ولا يمس ثوابتنا الوطنية من الجمهورية والوحدة والديمقراطية.. سألين الله ان يحفظ بكم يمن الإيمان والحكمة ودمتم ذخرا للوطن وحماه لمصالحة ومكاسبه العظيمة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)