موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


11 مليون مصاب بكورونا.. والصحة العالمية تحذر - 30 غارة عدوانية على مأرب والجوف والبيضاء وحجة - دراسة: جهاز المناعة يلعب دوراً كبيراً في مكافحة كورونا - قصف غرفة العمليات بمطار نجران وقاعدة الملك خالد الجوية - قوى العدوان ارتكبت 55 خرقاً خلال 24 ساعة - مستلزمات طبية من أطباء بلاحدود الفرنسية تصل لمطار صنعاء - مصدر في الخارجية يُدين التصعيد العسكري لتحالف العدوان - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ عوض الجابري - 8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في احدى اجتماعاتها- الميثاق نت

الأربعاء, 29-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
أقرت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن اليوم مشروع الموازنة العامة لمرحلة الترشيح والاقتراع للانتخابات النيابية 2011 بصيغتها الأولية المقدمة من الأمانة العامة للجنة وإحالته لأمانتها لاستيعاب ملاحظات أعضاء اللجنة لإعداده بصورته النهائية .
وكلفت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي، قطاعاتها المختلفة كل فيما يخصه بإعداد الاحتياجات والمتطلبات الفنية والتقنية من مشروع المساعدة الانتخابية الدولية على ضوء مراحل العملية الانتخابية لعرضها ومناقشتها في اجتماعها القادم .
من جانب أخر بحث رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد الحكيمي خلال لقاءه اليوم ممثل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة السيدة براتيبيا مهتا الخطوات التي اتخذتها اللجنة خلال الأيام القليلة الماضية تمهيدا لإجراء الانتخابات البرلمانية 2011 والتي تحرص اللجنة على أن تتم بكل شفافية وحيادية ومهنية عالية.
كما جرى استعراض جوانب التعاون بين اللجنة وبرنامج الأمم المتحدة في مجال دعم العملية الانتخابية والبرلمانية التي ستشهدها البلاد في السابع والعشرين من ابريل 2011 إضافة إلى القضايا المتعلقة بالتجهيزات والمتطلبات الفنية والتقنية اللازمة لدعم العملية الانتخابية في إطار مشروع المساعدة الدولية الذي يتم تنفيذه من خلال البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة .
وأكدت ممثلة البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة مواصلة دعم قدرات اللجنة واستعداداتها لإجراء الانتخابات البرلمانية ،ولفتت الى ان هذا الدعم سيتم على ضوء الاحتياجات التي تحددها اللجنة وفقا لمتطلبات العملية الانتخابية اللازمة لتنفيذ وتفعيل برامجها المختلفة وذلك لعرضها على المانحين خلال الفترة القادمة ..
وعبرت عن تقديرها للدور المتميز لليمن في الشأن الانتخابي على مستوى المنطقة لما تتمتع به من عناصر فعالة وايجابية في تجربتها الانتخابية والديمقراطية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)