موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الرئيس صالح يشيد بالدور الاعلامي لقناة عدن خلال فعاليات خليجي- الميثاق نت

الخميس, 30-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
زار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، مبنى قناة عدن بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن حيث كان في استقباله مدير قناة عدن الدكتور خالد عبدالكريم والعاملون في القناة.

واطلع فخامة الرئيس على سير العمل في القناة وتفقد استوديوهات إنتاج البرامج والأخبار، كماالتقى خلال الزيارة بالعاملين في القناة وتحدث إليهم مشيدا بأداء القناة وما يبذله العاملون فيها من جهود لإنتاج البرامج التوعوية الهادفة ومواكبة مسيرة البناء والتطور في الوطن.

ونوه فخامته بأداء القناة مع بقية وسائل الإعلام الوطنية الأخرى خلال فعاليات خليجي 20 وحيث كان لقناة عدن حضور مميز في مواكبة تلك الفعاليات الناجحة التي احتضنتها محافظتي عدن وأبين.

وأشار إلى أهمية ما يلعبه الإعلام اليوم من دور مؤثر في صناعة الرأي العام وخدمة الحقيقة وحشد الجهود والطاقات بالاتجاهات التي تخدم جهود البناء والتقدم .

ووجه فخامة الرئيس بتوفير مبنى جديد وبتحديث الأجهزة الفنية لقناة وإذاعة عدن وتوفير الإمكانات اللازمة لهما وبما يعزز من دورهما في أداء الرسالة المناطة بهما في خدمة قضايا الوطن والمواطنين ومواكبة مسيرة التحولات والتطور التي يشهدها الوطن في ظل مسيرة وحدته ونهجه الديمقراطي .

وخلال زيارته لقناة عدن أدلى فخامة رئيس الجمهورية بتصريح للقناة أعرب فيه عن سعادته بزيارة القناة وقال فيه " لقد زرت قناة عدن بعد عام 94م وكان هناك عجز في الأجهزة وبعض المعدات وتم التعاقد وشراء بعض الأجهزة الحديثة والمتطورة من اليابان لقناة عدن بعد عام 94م".

وأضاف فخامته "نحن بصدد إعادة تحديث القناة بشكل أفضل مما هي عليه من حيث المبنى والآلات والمعدات لان المبنى قديم وقد وجهت الحكومة بسرعة إعادة تأهيل القناة وإيجاد مبنى جديد ومعدات جديدة تواكب التطورات الحاصلة في الإعلام وتنافس القنوات الفضائية".



سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)