موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان - أمين عام المؤتمر يُعزي آل الرباصي وآل الفران - قوى العدوان تواصل قصف مدينة الحديدة وريفها - وفاة وإصابة أكثر من 7 آلاف شخص بحوادث مرورية - رئيس المؤتمر يواسي آل الشاوش - بنك يمني يفوز بالمركز الثاني بمسابقة عربية - قوى العدوان تواصل قصف محافظة الحديدة - النواب يستعرض معاناة أبناء الحديدة جراء انتشار الأوبئة - القطاع النسوي يُهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ52 للاستقلال -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الرئيس صالح يشيد بالدور الاعلامي لقناة عدن خلال فعاليات خليجي- الميثاق نت

الخميس, 30-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
زار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، مبنى قناة عدن بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن حيث كان في استقباله مدير قناة عدن الدكتور خالد عبدالكريم والعاملون في القناة.

واطلع فخامة الرئيس على سير العمل في القناة وتفقد استوديوهات إنتاج البرامج والأخبار، كماالتقى خلال الزيارة بالعاملين في القناة وتحدث إليهم مشيدا بأداء القناة وما يبذله العاملون فيها من جهود لإنتاج البرامج التوعوية الهادفة ومواكبة مسيرة البناء والتطور في الوطن.

ونوه فخامته بأداء القناة مع بقية وسائل الإعلام الوطنية الأخرى خلال فعاليات خليجي 20 وحيث كان لقناة عدن حضور مميز في مواكبة تلك الفعاليات الناجحة التي احتضنتها محافظتي عدن وأبين.

وأشار إلى أهمية ما يلعبه الإعلام اليوم من دور مؤثر في صناعة الرأي العام وخدمة الحقيقة وحشد الجهود والطاقات بالاتجاهات التي تخدم جهود البناء والتقدم .

ووجه فخامة الرئيس بتوفير مبنى جديد وبتحديث الأجهزة الفنية لقناة وإذاعة عدن وتوفير الإمكانات اللازمة لهما وبما يعزز من دورهما في أداء الرسالة المناطة بهما في خدمة قضايا الوطن والمواطنين ومواكبة مسيرة التحولات والتطور التي يشهدها الوطن في ظل مسيرة وحدته ونهجه الديمقراطي .

وخلال زيارته لقناة عدن أدلى فخامة رئيس الجمهورية بتصريح للقناة أعرب فيه عن سعادته بزيارة القناة وقال فيه " لقد زرت قناة عدن بعد عام 94م وكان هناك عجز في الأجهزة وبعض المعدات وتم التعاقد وشراء بعض الأجهزة الحديثة والمتطورة من اليابان لقناة عدن بعد عام 94م".

وأضاف فخامته "نحن بصدد إعادة تحديث القناة بشكل أفضل مما هي عليه من حيث المبنى والآلات والمعدات لان المبنى قديم وقد وجهت الحكومة بسرعة إعادة تأهيل القناة وإيجاد مبنى جديد ومعدات جديدة تواكب التطورات الحاصلة في الإعلام وتنافس القنوات الفضائية".



سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

تاريخ‮ ‬يشهد‮ ‬لليمن‮ ‬واليمنيين‮ ‬بأنهم‮ ‬أحرار
فاطمة‮ ‬الشريف

الحفاظ‮ ‬على‮ ‬الاستقلال‮ ‬معيار‮ ‬لولائنا‮ ‬الوطني
نبيل‮ ‬احمد‮ ‬الجماعي

30‮ ‬نوفمبر‮.. ‬بين‮ ‬الجلاء‮ ‬والاستقلال
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

الثلاثون‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ... ‬الأهمية‮ ‬والدلالات
د‮. ‬أحمد‮ ‬محمد‮ ‬يفاعة

الاستقلال‮ ‬عن‮ ‬التبعية‮ ‬
‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزهري

عيد‮ ‬الجلاء
د‮. ‬حميد‮ ‬عوض‮ ‬المزجاجي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)