موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية - طيران العدوان السعودي يقصف مجدداً صنعاء - أقر إستئناف جلساته.. البرلمان يبارك ضربات قوات الردع اليمنية - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة - وقاحة‮ ‬أممية‮ ‬أمريكية‮ ‬بريطانية‮ ‬بامتياز‮ !!‬ - خزان صافر العائم قنبلة موقوتة تهدد البيئة البحرية اليمنية لعشرات السنين - صحفيون وإعلاميون لـ"الميثاق": الأمم المتحدة غطاء قبيح لعورة النظام العالمي الجديد - الراعي والامين العام يطلعان على اعمال اصلاح اللجنة الدائمة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الرئيس صالح يشيد بالدور الاعلامي لقناة عدن خلال فعاليات خليجي- الميثاق نت

الخميس, 30-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
زار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، مبنى قناة عدن بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن حيث كان في استقباله مدير قناة عدن الدكتور خالد عبدالكريم والعاملون في القناة.

واطلع فخامة الرئيس على سير العمل في القناة وتفقد استوديوهات إنتاج البرامج والأخبار، كماالتقى خلال الزيارة بالعاملين في القناة وتحدث إليهم مشيدا بأداء القناة وما يبذله العاملون فيها من جهود لإنتاج البرامج التوعوية الهادفة ومواكبة مسيرة البناء والتطور في الوطن.

ونوه فخامته بأداء القناة مع بقية وسائل الإعلام الوطنية الأخرى خلال فعاليات خليجي 20 وحيث كان لقناة عدن حضور مميز في مواكبة تلك الفعاليات الناجحة التي احتضنتها محافظتي عدن وأبين.

وأشار إلى أهمية ما يلعبه الإعلام اليوم من دور مؤثر في صناعة الرأي العام وخدمة الحقيقة وحشد الجهود والطاقات بالاتجاهات التي تخدم جهود البناء والتقدم .

ووجه فخامة الرئيس بتوفير مبنى جديد وبتحديث الأجهزة الفنية لقناة وإذاعة عدن وتوفير الإمكانات اللازمة لهما وبما يعزز من دورهما في أداء الرسالة المناطة بهما في خدمة قضايا الوطن والمواطنين ومواكبة مسيرة التحولات والتطور التي يشهدها الوطن في ظل مسيرة وحدته ونهجه الديمقراطي .

وخلال زيارته لقناة عدن أدلى فخامة رئيس الجمهورية بتصريح للقناة أعرب فيه عن سعادته بزيارة القناة وقال فيه " لقد زرت قناة عدن بعد عام 94م وكان هناك عجز في الأجهزة وبعض المعدات وتم التعاقد وشراء بعض الأجهزة الحديثة والمتطورة من اليابان لقناة عدن بعد عام 94م".

وأضاف فخامته "نحن بصدد إعادة تحديث القناة بشكل أفضل مما هي عليه من حيث المبنى والآلات والمعدات لان المبنى قديم وقد وجهت الحكومة بسرعة إعادة تأهيل القناة وإيجاد مبنى جديد ومعدات جديدة تواكب التطورات الحاصلة في الإعلام وتنافس القنوات الفضائية".



سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)