موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الأحد, 02-يناير-2011
الميثاق نت - قام الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة لعدد من المشاريع الخدمية والإنمائية في محافظة حضرموت، حيث تفقد مشروع مدينة الصالح السكني لذوي الدخل المحدود والذي يقع في ربوة صلف بمدينة المكلا. <br />
وكان في استقباله أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة خالد الديني، ووكلاء المحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والمجلس المحلي والمهندسون والعاملون في المشروع. <br />
واطلع فخامته من وكيل المحافظة للشؤون الفنية مهند المنهالي، على حجم الإنجاز في المشروع الذي يتكون من 400 وحدة سكنية وبتكلفة تبلغ حوالي 2 مليار ريال. ومن المقرر الانتهاء من انجازه نهاية هذا العام. <br />
الميثاق نت -
قام الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة لعدد من المشاريع الخدمية والإنمائية في محافظة حضرموت، حيث تفقد مشروع مدينة الصالح السكني لذوي الدخل المحدود والذي يقع في ربوة صلف بمدينة المكلا.
وكان في استقباله أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة خالد الديني، ووكلاء المحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والمجلس المحلي والمهندسون والعاملون في المشروع.
واطلع فخامته من وكيل المحافظة للشؤون الفنية مهند المنهالي، على حجم الإنجاز في المشروع الذي يتكون من 400 وحدة سكنية وبتكلفة تبلغ حوالي 2 مليار ريال. ومن المقرر الانتهاء من انجازه نهاية هذا العام.
وأكد فخامة الرئيس ضرورة الاهتمام بإنشاء مثل هذه المشاريع السكنية، وبما يحقق النهضة العمرانية ويكفل توفير مساكن مناسبة لذوي الدخل المحدود وبشروط ميسرة.
وتفقد فخامته بعد ذلك سير العمل الجاري في المرحلة الأولى من مشروع طريق الخط الدائري لمدينة المكلا والبالغ طوله 60 كيلو متر وبتكلفة تبلغ 4 مليارات وسبعمائة مليون ريال.
وتشمل المرحلة الأولى شق وسفلتة طريق بطول 27 كيلو متر من منطقة الريان تقاطع مع الطرق القبلية جولة الحرشيات، والمرحلة الثانية بطول 18 كيلو متر من الحرشيات إلى منطقة وادي فوة، والمرحلة الثالثة من منطقة لرمي - برم وبطول 15 كيلو متر.

وأكد فخامة الرئيس أهمية مضاعفة العمل في المشروع والتسريع بوتائره وبما بكفل انجازه في أسرع وقت ممكن.

وزار فخامة الرئيس مشروع إعادة تأهيل ملعب بارادم واطلع على سير العمل الجاري في المشروع والتي تشمل أعمال الإنارة والتعشيب.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبا) فقد وجه فخامة الرئيس بإنجاز مدينة رياضية في المكلا، مؤكداً الاهتمام بالشباب والرياضة والتوسع في إيجاد المنشآت الخاصة بهم وبما يكفل تنمية مهاراتهم الفكرية والرياضية لإحراز المراكز المتقدمة في المنافسات الرياضية. مشيراً إلى ما تحقق من بنية تحتية رياضية جيدة للشباب وبخاصة تلك التي تم إقامتها في عدن وأبين في إطار استضافة خليجي 20.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)