موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ابوراس - الميثاق نت

الأربعاء, 05-يناير-2011
الميثاق نت -
جددالأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام" الحاكم في اليمن" صادق أمين ابوراس التأكيد على المضي في التحضير للانتخابات النيابية المقررة في ابريل 2011م .

وقال ابو راس "نحن ماضون إلى الانتخابات في موعدها المحدد، ولسنا وحدنا وإنما معنا الشعب اليمني كاملا، ونتمنى من الآخرين أن يبادروا للحاق بركب الديمقراطية والاصطفاف في صف الشعب فيما يتعلق بالالتزام الديمقراطي وهو الانتخابات".

وفيما عبر عن استيائه من رد أحزاب اللقاء المشترك على ما قدمه المؤتمر من مقترحات قد "تلقينا الرد من أحزاب المشترك وأتمنى لو كنا لم نتلقاه، حيث وردت فيه عبارات أترفع عن الحديث عنها"،أكد أن المؤتمر الشعبي العام لا يتخوف من الحديث عن تحريك الشارع وقال : "لسنا قلقين من احد، وإنما معتمدين على الله سبحانه وتعالى وعلى همة شعبنا اليمني العظيم الذي يفرق بين ما هو مفيد وغير مفيد".

واعتبر مضي المؤتمرنحو الانتخابات إنما هو "رهان تثبيت الدولة والوضع والاستحقاق بدون أي مزايدات وبعيدا عن المهاترات، لأنه حتى إذا كنا نحن ماضون في التعديلات الدستورية فالشعب هو طريقنا، فإذا وافق عليها الشعب فهي ستترجم رغبته وإذا عارضها فنحن خاضعين لإرادة الشعب، وعلى المعارضة أن يسقطوا ذلك عن طريق صناديق الاقتراع".

وأكد الأمين العام المساعد للمؤتمر في تصريح لموقع نبأ نيوز رفض المؤتمر أي تدخل في شؤون اليمن وقال : "نحن أساسا يمنيون مرتبطون بجذور اليمن، ومن أراد أن يأخذ منا الحقيقة فأهلا وسهلا به، ومن أراد أن يفرض علينا شروط فنحن لا نتقبل أي شروط من أي إنسان من داخل اليمن وخارجه إلا من الله سبحانه وتعالى".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)