موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - D:\المستندات\Downloads\نجاة امين عام محلي لودر واصابة قائد اللواء111مشاة- الميثاق نت

الجمعة, 07-يناير-2011
الميثاق نت -
قال مصدر محلي في مديرية لودر محافظة ابين- جنوب اليمن- ان العميد ركن محسن جزيلان، قائد اللواء 111 مشاة،أصيب مساء اليوم في كمين نصبته عناصر القاعدة مساء اليوم أثناء مروره بمديرية لودر بمحافظة أبين، في حين نجا الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية لودر، عوض علي عوض، بأعجوبة من محاولة اغتيال حينما هاجمته مجموعة إرهابية عصر اليوم أثناء عودته مع العميد جزيلان من تفقد موقع العمل الإرهابي الذي أدى لاستشهاد (10) من الجنود صباح اليوم.
واكدل المصدر لـ" الميثاق نت" أن إصابات العميد جزيلان، طفيفة، فيما قتل الجندي عبده صالح- من اناء محافظة اب- وأصيب 3 آخرين من مرافقيه إصابتهم خطيرة، إضافة إلى إصابة إمراه وطفل.
وحسب المصدر أن عبوة ناسفة زرعت خلال مرور قائد اللواء بسيارته، عائداً من منطقة ام عين- مكان الهجوم الارهابي والجريمة الغادرة التي نفذته عناصر من القاعدة في منطقة أم عين بمديرية لودر وادى الى استشهاد(10) حنود وإصابة آخرين بإصابات مختلفة.
وفيما اتهم المصدر عناصر القاعدة بزرع العبوة الناسفة الذين تواجدهم في المكان قبل وقوع الانفجار واختفوا فور انفجار العبوة بسيار القائد جزيلان قبل مغرب اليوم بنصف ساعة، مما أدى إلى تضرر سيارته.
واضاف المصدر ان الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية لودر، عوض علي عوض، الذي كان برفقة جزيلان في الزيارة التفقدية والاشراف على ملاحقة العناصر الارهابية في المديرية، نجا هو الاخر بأعجوبة من محاولة اغتيال حينما هاجمته مجموعة إرهابية عصر اليوم أثناء عودته من تفقد موقع العمل الإرهابي الذي أدى لاستشهاد (10) من الجنود صباح اليوم.
ويأتي هذا الهجوم بعد ساعات من استشهاد 10 جنود في كمين نصبته عناصر القاعدة لأفراد اللواء 111 مشاة بمنطقة لودر في منطقة امعين التابعة لمديرية لودر.
وكان مصدر امني مسئول اكد استشهاد 10 جنود أثناء تأديتهم لواجبهم اليوم وأصيب آخرون في كمين غادر وجبان نصبته لهم عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة صباح اليوم في منطقة أمعين بمديرية لودر بمحافظة أبين.
واكد المصدر بان الاجهزة الامنية لن تتهاون مع الخارجين عن القانون وستكون بالمرصاد لمن تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن وسكينة المجتمع.
وفي هذا الصدد استنكر مشايخ وأعيان وأبناء مديرية لودر هذا العمل الإرهابي الجبان وطالبوا أجهزة الأمن بسرعة القبض على مرتكبيه , وتقديمهم الى العدالة ليكونوا عبرة لغيرهم ومنعا لما يخططون له من محاولة زعزعة أمن واستقرار المحافظة وتعكير الصفو الاجتماعي والسكينة العامة للمواطنين.
وأكدوا تعاونهم مع أجهزة الأمن ورفضهم لأية أعمال إرهابية أو تخريبية في لودر أوغيرها من مديريات محافظة أبين..وطالبوا الأحزاب السياسية بالوقوف صفا واحدا مع أمن الوطن والمواطن.
كما اكدوا على أنه قد آن الأوان لبتر يد الإرهاب واقتلاعه من جذوره وعدم السماح لأيا كان العبث بمقدرات الوطن وأمنه واستقراره وسكينة المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)