موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - غل يصل صنعاء- الميثاق نت

الإثنين, 10-يناير-2011
الميثاق نت -
وصل إلى صنعاء بعد عصر اليوم فخامة الرئيس عبدالله جول رئيس جمهورية تركيا الشقيقة على رأس وفد رفيع المستوى من الوزراء وكبار المسؤولين و رجال الأعمال والمستثمرين في مستهل زيارة رسمية لليمن تستغرق عدة أيام تلبية للدعوة الموجهة إليه من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وجرت مراسم الاستقبال الرسمية لضيف اليمن الكبير في القصر الجمهوري بصنعاء, حيث كان في مقدمة مستقبليه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي عانق آخاه الرئيس التركي عناقا أخويا حارا مرحبا به والوفد المرافق له في بلده الثاني اليمن.

وأصطحب فخامة الرئيس ضيف اليمن إلى منصة الشرف. حيث عزفت الموسيقى السلامين الوطنيين للبلدين الشقيقين. ثم استعرض الزعيمان حرس الشرف الذي أصطف لتحيتهما.

وعقب ذلك صافح فخامة الرئيس التركي كبار مستقبليه الأخوة عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، ويحيى علي الراعي رئيس مجلس النواب ، والدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء، وعبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى، ومستشارو رئيس الجمهورية وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات العسكرية والأمنية وقيادات منظمات المجتمع المدني.

في حين صافح فخامة الرئيس أعضاء الوفد المرافق للرئيس التركي, نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة بولنت إرينش ووزير الخارجية أحمد داوود أوغلو ووزير الدفاع فيسدي جونول ووزير الصحة رجب أكداغ وعدد من أعضاء البرلمان وكبار المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين الأتراك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)