موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قاسم طالب- محافظ الضالع- الميثاق نت

الأربعاء, 12-يناير-2011
الميثاق نت -
أتهم محافظ محافظة الضالع في اليمن اللواء علي قاسم طالب التجمع اليمني للإصلاح بدعم عمليات ما يعرف بالحراك الجنوبي التخريبية وإعاقة مشاريع التنمية بالمحافظة.

وجاء اتهام المحافظ طالب للاصلاح بدعم ورعاية أعمال التخريب ، إثر قيام عناصر مسلحة تابعة لما يسمى بالحراك اليوم الأربعاء باعتراض طريقه حينما كان متجهاً إلى مركز مديرية الحصين لافتتاح مشاريع خدمية كان المحافظ طالب وضع لها حجر الأساس العام الماضي.

وأطلق مسلح الرصاص جوار سيارة المحافظ إثناء مروره بمنطقة جهده (حبيل جلب) ، وعندما توقف المحافظ للاستفسار عن سبب إطلاق الرصاص قال مسلح أنهم (يرفضون افتتاح المشاريع التنموية كون من قام بتنفيذها هم محتلين)، غير أن مجموعة أخرى من الحراك اتهمت معترض طريق المحافظ بسرقة الحراك منهم، في حين تدخل عدد من مشائخ وأعيان المنطقة مستنكرين اعتراض طريق المحافظ ومحاولات إعاقة تنفيذ مشاريع التنمية.
وأوضح المحافظ طالب أنه افتتح بعد ذلك مشروع مياه الشرب بمنطقة حبيل الجلب والجهدعة والقرين والذي يخدم 2500 نسمة بتكلفة 55 مليون ريال بتمويل من الهيئة العامة لمياه الريف. مشيرا الى وضع حجر الأساس لمشروع مدرسة صلاح الدين بحبيل الزريبة الأساسية بتكلفة 57 مليون ريال.
وقال محافظ الضالع أنها ليست المرة الأولى التي يعترضه مسلحين من الحراك لإثنائه عن افتتاح أو وضع حجر الأساس لمشاريع تنموية خدمية في عدد من مناطق المحافظة. منوها الى وقوف اعضاء الاصلاح في المجالس المحلية وراء تعثر عدد من المشاريع الخدمية ، متهما كذلك الإصلاح برعاية ودعم مثل هذه الأعمال التخريبية التي تلحق الضرر بالأهالي من ابناء الضالع قبل غيرهم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)