موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
السبت, 15-يناير-2011
الميثاق نت - أدان المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع محاولة الاعتداء الآثمة التي استهدفت المحافظ علي قاسم طالب ومرافقيه أثناء زيارته لعدد من المناطق بمديرية الحصين لافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية ولقائه بالمواطنين.وقال المكتب الميثاق نت/ الضالع -
أدان المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع محاولة الاعتداء الآثمة التي استهدفت المحافظ علي قاسم طالب ومرافقيه أثناء زيارته لعدد من المناطق بمديرية الحصين لافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية ولقائه بالمواطنين.

وقال المكتب التنفيذي في بيان أصدره في ختام اجتماعه اليوم:"إن ما قامت به تلك العناصر الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون من اعتداء سافر وجبان على قيادة السلطة المحلية بالمحافظة, يندرج ضمن سلسلة الأعمال التخريبية والإجرامية التي تتبناها تلك العناصر الحاقدة والمأجورة بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة".

وكان محافظ محافظة الضالع علي قاسم طالب اتهم التجمع اليمني للإصلاح"الإخوان المسلمون في اليمن" بدعم عمليات ما يعرف بعناصرالحراك التخريبية وإعاقة مشاريع التنمية بالمحافظة بعد قيام عناصر مسلحة تابعة لما يسمى بالحراك باعتراض طريقه حينما كان متجهاً إلى مركز مديرية الحصين لافتتاح مشاريع خدمية كان المحافظ طالب وضع لها حجر الأساس العام الماضي.


وأكد البيان أن هذا الاعتداء يعد عملا إجراميا مرفوضا من كل أبناء محافظة الضالع وأن مرتكبيه لن يفلتوا من يد العدالة. مشددا على ضرورة مضاعفة أجهزة الأمن لجهودها في سبيل ملاحقة تلك العناصر الإجرامية والخارجة عن النظام والقانون حتى يتم ضبطها وتقديمها للعدالة لتنال الجزاء الرادع جراء ما اقترفته من جرائم بحق الوطن والمواطن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)