موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 16-يناير-2007
الميثاق نت - قبل يوم من لقاء منتخب اليمن مع نظيره الكويتي في افتتاح مبارياته في "خليجي 18" في أبو ظبي . قال مدرب منتخب اليمن لكرة القدم المصري محسن صالح أن مهمته تقتصر على إعداد فريقه ليكون على مستوى المنافسة في "خليجي 20" في اليمن بعد أربع سنوات.
وقال محسن صالح "أنا غير مطالب بالفوز ب"خليجي 18" وانما باعداد منتخب جديد يكون على مستوى المنافسة في "خليجي 20" في اليمن بعد أربع سنوات".
وتابع صالح "هدفنا من المشاركة أيضا الظهور بشكل جيد ومستوى مختلف عن المشاركتين السابقتين والنتائج الميثاق نت -
قبل يوم من لقاء منتخب اليمن مع نظيره الكويتي في افتتاح مبارياته في "خليجي 18" في أبو ظبي . قال مدرب منتخب اليمن لكرة القدم المصري محسن صالح أن مهمته تقتصر على إعداد فريقه ليكون على مستوى المنافسة في "خليجي 20" في اليمن بعد أربع سنوات.
وقال محسن صالح "أنا غير مطالب بالفوز ب"خليجي 18" وانما باعداد منتخب جديد يكون على مستوى المنافسة في "خليجي 20" في اليمن بعد أربع سنوات".
وتابع صالح "هدفنا من المشاركة أيضا الظهور بشكل جيد ومستوى مختلف عن المشاركتين السابقتين والنتائج التي حققها المنتخب في المباريات الودية الأخيرة تعكس تطورا ملحوظا في مستواه".
وكان منتخب اليمن استعد في القاهرة فخسر أمام المقاولون صفر-1 ثم تعادل مع انبي 1-1 قبل أن يعود إلى صنعاء ويفوز على اريتريا 4-1 لكنه خسر في آخر تجاربه الودية أمام نظيره البحريني صفر-4 في دبي.
الى ذلك علم من مصادر مرافقة للمنتخب ان الحصة التدريبية الأولى للمنتخب اليمني جرت في الساعة السابعة مساء يوم أمس الاثنين، على الملعب رقم(5) بمدينة زايد الرياضية.استهل المدرب العربي المصري محسن صالح، تدريبات الفريق بالجري حول الملعب، وتمارين فك العضلات، ومن ثم تقسيمه أنهى بها التدريب.
وكان الحارس الثاني للمنتخب، سعود السوادي، قد أصيب خلال تدريبات الفريق في مدينة دبي، حيث أقام المنتخب اليمني معسكراً فيها لمدة ثلاثة أيام، ويحتاج الحارس إلى بضع أيام للراحة كما أشار طبيب المنتخب،
وتعتبر هذه الحصة التدريبية الثالثة، بعد أن خاض المنتخب اليمني لتدريب مكثف في دبي، عكف فيها محسن صالح على دراسة المنتخبات الأخرى في المجموعة وهي الإمارات وعمان والكويت، وأيضاً طبق خلال ذلك المعسكر، خطة المباراة الأولى، والتي سيلعب فيها اليمن أمام الكويت، التي ستقام مباشرةً بعد المباراة الافتتاحية.
المؤتمر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)