موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 24-يناير-2011
الميثاق نت - كشفت مصادر مطلعة لـ"الميثاق" أن قيادات المشترك تكثف من لقاءاتها مع عناصر إرهابية ومطلوبة أمنياً وذلك في عدد من مناطق مأرب، بشكل غير مسبوق.<br />
وأوضحت المصادر أن تركيز قيادات المشترك على محافظة مأرب تحديداً يأتي في اطار مخطط إجرامي تسعى لتنفيذه بالتعاون مع عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة بهدف اشعال الحرائق في مختلف مديريات هذه المحافظة الحيوية والتي منها يتم تزويد جميع محافظات الجمهورية بالغاز والبترول والكهرباء، لإحداث شلل في جميع المحافظات.<br />
وذكرت المصادر أنه منذ أن هدد رئيس فرع حزب الاصلاح الشعب بإطلاق مجانين المشترك لايقاف الميثاق نت -
كشفت مصادر مطلعة لـ"الميثاق" أن قيادات المشترك تكثف من لقاءاتها مع عناصر إرهابية ومطلوبة أمنياً وذلك في عدد من مناطق مأرب، بشكل غير مسبوق.
وأوضحت المصادر أن تركيز قيادات المشترك على محافظة مأرب تحديداً يأتي في اطار مخطط إجرامي تسعى لتنفيذه بالتعاون مع عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة بهدف اشعال الحرائق في مختلف مديريات هذه المحافظة الحيوية والتي منها يتم تزويد جميع محافظات الجمهورية بالغاز والبترول والكهرباء، لإحداث شلل في جميع المحافظات.
وذكرت المصادر أنه منذ أن هدد رئيس فرع حزب الاصلاح الشعب بإطلاق مجانين المشترك لايقاف الانتخابات، قبل أسبوعين بدأت عناصر متطرفة بالمشترك تنشط وتنسق مع إرهابيين ومتمردين في بعض قرى بعض المديريات.. مشيرة الى أن هتافات وفتاوى دينية وشعارات تدعو الشباب لـ»الجهاد« وتبني العنف ضد النظام والدستور، ورفض الانتخابات البرلمانية واعتبار الديمقراطية والاحتكام لارادة الشعب خروجاً على الاسلام.
وأوضحت ذات المصادر أن الشعارات الدينية لعناصر القاعدة والمتمردين الحوثيين أصبحت خطاباً رئيسياً تتبناه قيادات المشترك التي وقعت اتفاق ضحيان مع الحوثيين.
وحذرت المصادر من خطورة المخطط السري لأحزاب المشترك في مأرب، والذي يسعون من خلاله الى استهداف كل المنجزات الوطنية والتنموية في المحافظة بتلك التعبئة المتطرفة، خصوصاً وأن هناك فتاوى تبيح ضرب الكهرباء وقطع الطرق على الغاز والمواد البترولية باعتبار ذلك سلاح يجوز استخدامه لاسقاط النظام ومعاقبة كل ابناء الشعب الذين يرفضون دعوات المشترك.
الى ذلك حذر أبناء مأرب قيادات المشترك من مغبة ما يخططون له، وتعهدوا بالتصدي لأي أعمال تستهدف أمن واستقرار المحافظة، وأكدوا أنهم لن يسمحوا للمشترك وشركائه بتمرير مشاريعهم المعادية للجمهورية والوحدة والديمقراطية من أرض مأرب الأبطال.
مشيرين بهذا الخصوص الى أن أبناء الجوبة، حريب، الوادي، العبدية، رغوان، مجز.. وغيرهم من أبناء مأرب الأبطال قد كشفوا المخطط التآمري للمشترك، ولن يسمحوا للانفصاليين وأعداء الجمهورية والوحدة والشورى أن يدنسوا مهد الشورى عاصمة سبأ.
هذا وتفيد المعلومات الى أن المشترك يشن حملات تشويه ضد مشائخ ووجهاء مأرب، وكل العناصر الوطنية والوحدوية التي تقف متصدية لهم.

المصادر ذاتها أشارت الى أن عناصر من الخارجين على النظام والقانون لوحظ أنها بدأت تتحرك في بعض المناطق النائية ما بين شبوة ومأرب.{

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)