موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 28-يناير-2011
الميثاق نت/ ذمار -
أكد أبناء مخلاف جبل الدار مديرية عنس محافظة ذمار وسط اليمن رفضهم للعنف والتطرف والفتنة التي يسعى إليها أحزاب اللقاء المشترك سعيا للوصول إلى السلطة بالطرق الغير مشروعة, داعين إلى إجراء الانتخابات النيابية في موعدها وقطع الطرق أمام من يحاولوا الوقوف أمام قناعات المواطنين.

وأدان أبناء مخلاف جبل الدار بمديرية عنس محافظة ذمار خلال مظاهرة شعبية انطلقت اليوم الخميس من قرى وعزل المنطقة العمليات الإرهابية الموجهة ضد أبناء القوات المسلحة والأمن في بعض المديريات , والدعوات الهادفة إلى إثارة العنف أوساط المجتمع بهدف زعزعة الأمن والاستقرار واستغلال البسطاء لتنفيذ المسيرات والاعتصامات الخارجة عن النظام والقانون.

وبارك أبناء المنطقة مشروع التعديلات الدستورية بما يكفل تطوير النظام السياسي والانتقال إلى الحكم المحلي واسع الصلاحيات وتعزيز المشاركة السياسية للمرأة وضمان وصولها إلى مقاعد البرلمان.

وحمل المشاركون في التظاهرة أحزاب اللقاء المشترك مسؤولية أي نتائج قد تفضي إليها أعمال العنف مؤكدين أن أبناء مخلاف جبل الدار صغيرهم وكبيرهم سيكونون في مقدمة الصفوف المدافعة عن امن الوطن واستقراره ولن يسمحوا لأي حزب أو جماعة المساس بالمكتسبات الوطنية وبأمن الوطن واستقراره ووحدته.

وأكد أبناء المنطقة من مختلف تكتلاتهم السياسية رفضهم القاطع لكافة الأعمال التحريضية التي تتبناها أحزاب اللقاء المشترك معتبرين أن تلك الأعمال سيكون لها أثارها الاقتصادية والأمنية التي ستتحمل قيادة تلك الأحزاب مسئوليتها ومسئولية أي قطرة دم تسقط هنا أو هناك في مختلف أرجاء الوطن.

وألقيت في المسيرة عدد من الكلمات من قبل أبناء المديرية , فيما ألقى رئيس اللجنة التحضيرية للمسيرة شيخ مخلاف جبل الدار بمديرية عنس محمد محمد زيد عمران كلمة أشاد فيها بما تحقق لليمن من انجازات خدمية وتنموية في مختلف المجالات والتي لا ينكرها إلا جاحد, وأكد على تمسك أبناء المديرية وأبناء محافظة ذمار بخيار الديمقراطي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)