موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعلنت وزارة الخارجية إن السفارة اليمنية في القاهرة شكلت غرفة عمليات خاصة مرتبطة بالوزارة اليوم السبت وتعمل على مدار الساعة لمتابعة أحوال كافة اليمنيين المقيمين والطلاب والمرضى والزائرين المتواجدين في المدن المصرية حاليا.وأفاد مصدر مسؤول بالوزارة في بيان أن قيادات الوزارة تواصلت اليوم مع السفارة اليمنية في القاهرة للاطمئنان

السبت, 29-يناير-2011
الميثاق نت -
أعلنت وزارة الخارجية إن السفارة اليمنية في القاهرة شكلت غرفة عمليات خاصة مرتبطة بالوزارة اليوم السبت وتعمل على مدار الساعة لمتابعة أحوال كافة اليمنيين المقيمين والطلاب والمرضى والزائرين المتواجدين في المدن المصرية حاليا.

وأفاد مصدر مسؤول بالوزارة في بيان أن قيادات الوزارة تواصلت اليوم مع السفارة اليمنية في القاهرة للاطمئنان على سلامة اليمنيين من المقيمين والزائرين وأكدت السفارة سلامة جميع اليمنيين المتواجدين في كافة المحافظات المصرية, مبينا أن السفارة على تواصل مستمر مع أبناء الجالية اليمنية لضمان سلامتهم وعدم تعرض أي منهم لأية مخاطر نتيجة الأحداث التي تشهدها جمهورية مصر العربية الشقيقة في الوقت الراهن.

وأشار المصدر إلى أنه تم اعتماد آليات ميسرة لتسهيل سرعة التواصل بين السفارة وأبناء الجالية في حال مواجهة أي مواطن يمني لأية مشكلات طارئة, كما اتخذت السفارة كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لتأمين عودة أي مواطن يمني يرغب في العودة إلى اليمن.

وكان سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري أكد في وقت سابق أن أبناء الجالية اليمنية المقيمين والدارسين في جمهورية مصر العربية بخير ولم يتعرض أيا منهم لأذى جراء أحداث الشغب التي شهدتها بعض المدن المصرية.

وقال السفير الشميري ان الأحياء التي يتواجد فيها معظم أبناء الجالية في منطقتي الدقي والمنيل بالقاهرة تشهد استقرارا خصوصا بعد خطاب الرئيس محمد حسني مبارك يوم أمس .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن الشميري قوله : أن السفارة اليمنية تواصل عملها كالمعتاد, وستفتح أبوابها غدا الأحد بإعتبار الجمعة والسبت عطلة اسبوعية في مصر.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)