موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الأحد, 21-يناير-2007
الميثاق نت- متابعات -
خاض المنتخب الوطني لكرة القدم مباراة قوية امام نظيره الاماراتي في ثاني لقاء له ضمن منافسات بطولة كأس الخليج الـ 18 بمدينة ابوظبي عاصمة الامارات العربية المتحدة, وحسم الابيض الاماراتي نتيجة اللقاء لصالحه بهدفين لقاء هدف وحيد سجله اللاعب علاء الصاصي في الدقائق الاخيرة للقاء.

الفوز منح الفريق الاماراتي الأمل مجددا في المنافسة على انتزاع احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة التي تضم الكويت واليمن وعمان والامارات, وجعلت المنافسة مفتوحة امام جميع الفرق حتى المباراة الاخيرة لكل فريق.
هدف السبق الاماراتي جاء في وقت مبكر جدا وقياسي في تأريخ المباريات حيث احتسب الحكم ضربة جزاء بعد مرور 43 ثانية فقط من بدء اللقاء, بعد ان لامست الكرة يد الدفاع محمد صالح, وتصدى لضربة الجزاء اللاعب محمد عمر ليعلن الهدف الاول للامارات.
المباراة كانت سريعة منذ البداية وحماسية, واشعل الهدف الحماس بين لاعبي الفريق اليمني, وتبادل الهجمات مع نظيره الاماراتي, رغم عدم فعالية الهجمات التي تنتهي عند خط الـ 18, باستثناء الكرة القوية التي ارسلها من خارج خط 18 اللاعب المتألق علي النونو ولامست عارضة المرمى الاماراتي مع الدقيقة 60 من اللقاء.
ورغم الضغط الكبير الذي لاقاه مرمى الحارس سالم عوض الا انه تمكن من المحافظة على المرمى من ولوج اي هدف جديد, وسقط للارض عدة مرات بعد التحام مع مهاجمي الامارات.
واستمر تبادل الهجمات بين الفريقين طوال الشوطين وبدأ مدربي الفريقين بالتغييرات التي شملت عدد كبير من اللاعبين البارزين, حيث زج المدرب الاماراتي باللاعب خالد البلوشي وخرج اللاعب نواف الدرمكي, وسبيت خاطر بدلا عن سالم سعيد, فيما بدل المدرب محسن صالح علي النونو وفضل العرومي ودخل للعب ناصر غازي وعلاء الصاصي.
هذه التغييرات غيرت وجه اللعب حيث تمكن المنتخب الاماراتي من اضافة هدف التعزيز الثاني عند الدقيقة 65 عن طريق اللاعب بشير سعيد من كرة عرضية سددها رأسيه الى داخل مرمى سالم عوض.
وفيما تراجع الاداء الاماراتي زاد حماس لاعبي منتخبنا الوطني, بدخول ناصر غازي الذي حول كرة جميلة الى داخل مربع المرمى والتي استلمها ياسر باصهي وارسلها الى علاء الصاصي الذي استفاد منها بتسجيل هدف اليمن الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 89 .
وقد اختير اللاعب اكرم الورافي افضل لاعب بالمباراة الى جانب نواف مبارك , وحصل اسماعيل مطر على جائزة افضل صانع العاب.
المصدر: سبانت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)