موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قام عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم بزيارة للمجلس المحلي لمديرية صيرة وذلك للاطلاع على مستوى سير الأعمال ومتطلبات المديرية المختلفة. والتقى نائب رئيس الجمهورية مدير عام المديرية خالد وهبي عقبة والقيادات الإدارية وأعضاء المجالس المحيلة لمديرية صيرة.وقد رحب

الإثنين, 28-فبراير-2011
الميثاق نت/عدن -
قام عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم بزيارة للمجلس المحلي لمديرية صيرة وذلك للاطلاع على مستوى سير الأعمال ومتطلبات المديرية المختلفة .

والتقى نائب رئيس الجمهورية مدير عام المديرية خالد وهبي عقبة والقيادات الإدارية وأعضاء المجالس المحيلة لمديرية صيرة.

وقد رحب مدير عام المديرية بنائب رئيس الجمهورية وقال"نرحب بالمناضل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، وباسم كافة ابناء مديرية صيرة نبارك النتائج الطيبة والرائعة لزيارات نائب رئيس الجمهورية لمختلف مديريات محافظة عدن، في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لهذه المحافظة ".

وأضاف " نحن أبناء عدن نرفض التخريب والمحاولات المتكررة لتشويه مدينة عدن الجميلة من خلال التصرفات الهوجاء والرعناء التي تأتي من خارج محافظة عدن تحت مسميات مختلفة ليس لعدن دخل بها".

وقد اعتمد نائب رئيس الجمهورية 2000 درجة وظيفية بالإضافة إلى وظائف فنية ومهنية وحرفية لمؤهلات وسطية إلى جانب اعتماد إنشاء معهد فني لتدريب الكادر المهني الوسطي والذي يعتبر من أهم ركائز التطور التنموي لتأهيل الشباب في مختلف التخصصات المطلوبة.

وحث نائب رئيس الجمهورية الجميع على العمل الجاد من اجل إبعاد عدن عن المتلاعبين الذين يأتون من المحافظات المجاورة لأهداف تخريبية تضر بأمن واستقرار عدن وأبنائها الطيبين، بالإضافة إلى الإضرار بالحركة العامة للمجتمع والحركة التجارية واحتياجات الناس .

إلى ذلك زار عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية محافظة ابين ، حيث كان في استقباله محافظ ابين احمد الميسري ومدير الأمن العميد الركن عبدالرزاق المروني ومدير الأمن السياسي احمد يوسف وقائد المحور العميد حيدره لهطل وقائد اللواء العميد الركن محمد عبدالله الصوملي .

حيث زار مصنع الوحدة لإنتاج الاسمنت وتفقد سير عملية الإنتاج والتصدير في المصنع الذي ينتج ما يزيد عن مليون و400 الف طن سنويا من الاسمنت بجودة عالمية .

كما زار النائب أيضا مصنع باتيس للاسمنت، وتفقد تجهيزات المصنع بمختلف منشآته والذي سيبدأ عملية الإنتاج في القريب العاجل وبطاقة إنتاجية تبلغ مليون وسبعمائة ألف طن سنويا .

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية(سبأ) فقد حث نائب الرئيس على سرعة الانجاز وبدء عمليات الإنتاج، منوها بالقيمة والجدوى الاقتصادية للمصنع .

وزار نائب رئيس الجمهورية مستشفى الرازي في ابين، وتفقد أحوال المرضى في طوارئ المستشفى، واطلع على الإصابات التي تعرض لها ثلاثة جنود في حادث مؤسف.. متمنياً الشفاء العاجل للجميع.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)