موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الثلاثاء, 23-يناير-2007
الميثاق نت -
يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم في الساعة الخامسة بعد عصر اليوم بتوقيت صنعاء بنظيره العماني المتصدر لفرق المجموعة الأولى في تصفيات خليجي 18 ورغم صعوبة المهمة لمنتخبنا، فإن المدير الفني للمنتخب محسن صالح قد وعد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بمفاجأة مدوية أمام المنتخب العماني وقال سنسعى إلى حصد البطاقة الثانية المؤهلة إلى الدور الثاني بعد أن ذهبت الأولى للمنتخب العماني الأقوى في البطولة حتى الآن.
وأضاف محسن: لاشك أن مواجهة منتخب عمان تعتبر صعبة للغاية، خاصة أن العمانيين أثبتوا علو كعبهم في البطولة وأن تأهلهم كأول منتخب جاء بكل جدارة، ومن هذا المنطلق سنلعب أمامهم بتكتيك جديد سيعتمد في المقام الأول على تحصين المنطقة الدفاعية من نصف ملعب الخصم، وذلك لإغلاق الطريق أمام القوة الهجومية للمنتخب العماني الذي بطبيعة الحال سيلعب من أجل تحقيق النتيجة التي تضمن له المحافظة على تألقه وصدارته بدون أي تعثر في الوقت نفسه، ويضيف: بالرغم من قوة الخصم إلا أننا سنحاول تحقيق المفاجأة بتحقيق الفوز وانتظار ما ستسفر عنه مباراة الإمارات والكويت لتحديد من المنتخب الذي سيرافق عُمان الذي نأمل أن نكون نحن واذا لم يتحقق ذلك فعزاؤنا سيكون أننا حاولنا برغم إمكاناتنا المتواضعة التي لا تقاس مع المنتخبات الأخرى.
واستطرد محسن قائلا: إن الأخطاء واردة في كرة القدم وان ما حدث من أخطاء دفاعية يرجع إلى قلة الخبرة والتركيز لدى اللاعبين، وهذا ما ناقشته مع اللاعبين.
ويضيف محسن قائلا: سأضع اللاعب المميز فوزي بشير تحت المراقبة اللصيقة أثناء المباراة وذلك لشل حركته، وبالتالي شل خطورة المنتخب العماني الذي يعتبر فوزي مصدر الخطورة الحقيقية للعمانيين، وسيتولى مهمة المراقبة اللاعب صالح الشهري الذي قام بنفس المهمة مع اسماعيل مطر نجم منتخب الإمارات.
من جانبه دعا مدرب المنتخب العماني ماتشالا الصحافيين إلى أن يتوقفوا عن الأسئلة عديمة الفائدة، وقال نحن من حقنا ان نلعب بأي تشكيلة نراها مناسبة وبطبيعة الحال من الصعب عليّ كمدرب أن أقول للاعبين نريد أن نخسر كي نقابل هذا المنتخب أو ذاك، وكل ما استطيع أن أقوله أن لدينا ثلاثة لاعبين يعانون من الإصابة، هم عماد الحوسني وخليفة عايل وعلي الحبسي الذي يعاني من آلام في الكتف، وتمنى ماتشالا أن يتماثل اللاعبون الثلاثة للشفاء كي يشاركوا في المباراة.
وقال ماتشالا : من حق محسن صالح أن يقول انه يعد بتحقيق المفاجأة والصعود ثانياً عن المجموعة الأولى، لأن كل شيء جائز في كرة القدم.
وأضاف قائلاً : يجب على الاعلاميين أن يعرفوا حقيقة مهمة جداً، وهي تتمثل في أنه لا يوجد في قائمة المنتخب العماني صف أول أو صف ثان، كلنا يد واحدة.
المصدر: الثورة نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)