موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 24-يناير-2007
الميثاق نت - أشاد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالعلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين اليمن والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة مؤكداً خلال استقباله أمس الأخ معروف بخيت رئيس الوزراء الأردني رئيس الجانب الأردني في اللجنة العليا اليمنية الأردنية المشتركة وأعضاء الجانب الأردني في اجتماعات الدورة الــ 12 للجنة العليا اليمنية الأردنية المشتركة التي اختتمت أعمالها في صنعاء اليوم الحرص على تعزيز تلك العلاقات والدفاع بها قدماً نحو مايلبي التطلعات المشتركة للشعبين اليمني والأردني.
وبارك رئيس الجمهورية نتائج اجتماعات اللجنة العليا اليمنية الأردنية مشيراً إلى أهمية الميثاق نت -
أشاد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالعلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين اليمن والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة مؤكداً خلال استقباله أمس الأخ معروف بخيت رئيس الوزراء الأردني رئيس الجانب الأردني في اللجنة العليا اليمنية الأردنية المشتركة وأعضاء الجانب الأردني في اجتماعات الدورة الــ 12 للجنة العليا اليمنية الأردنية المشتركة التي اختتمت أعمالها في صنعاء اليوم الحرص على تعزيز تلك العلاقات والدفاع بها قدماً نحو مايلبي التطلعات المشتركة للشعبين اليمني والأردني.
وبارك رئيس الجمهورية نتائج اجتماعات اللجنة العليا اليمنية الأردنية مشيراً إلى أهمية إيجاد الآليات التنفيذية لترجمتها في الواقع العلمي وفي اطار برنامج عمل محدد يلمس الشعبان نتائجها بصورة فعلية وسريعة وبما يعزز الشراكة وينمي من تبادل المصالح بين الشعبين.
من جانبه أشاد رئيس الوزراء الأردني بما تشهده العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين البلدين من تطور وتنام ، منوها بنتائج اجتماعات هذه الدورة في صنعاء للجنة العليا اليمنية الأردنية معبرا عن تطلعه في زيادة التعاون وتوسيع آفاقه ولما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
كما عبر عن إعجابه بما شاهده من تطور ونهوض ونهضة في بلادنا وعلى مختلف الأصعدة وقد حمل فخامة رئيس الجمهورية رئيس الوزراء الأردني نقل تحياته لأخيه جلالة الملك عبد الله الثاني متمنيا لجلالته موفور الصحة والسعادة وللشعب الأردني الشقيق اضطراد التقدم والازدهار . المصدر: الثورة نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)