موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - D:\المستندات\My Pictures\مرافقين لحميد الاحمر يعتدون على طبيب- الميثاق نت

السبت, 12-مارس-2011
الميثاق نت -
أقدمت مجموعة مسلحة من مرافقي حميد الأحمر على الاعتداء على المهندس غانم على العميثيلي من أبناء منطقة أرحب ويعمل مهندسا في اللجنة الوطنية للطاقة الذرية وأمينا عاما لجمعية ترشيد الاستهلاك, ما أدى إلى نقله مصابا إصابات بالغة إلى المستشفى الجمهوري بصنعاء.

وقال العميثلي: بينما كنت عائدا مع زملاء من عزاء في الساعة الخامسة والنصف فوجئنا ونحن في شارع الستين بصنعاء بعدد من السيارات بدون أرقام عليها مسلحون فاستفزني هذا المنظر غير الحضاري فقمت بتصويرهم بالتلفون من باب الفضول فقط, فإذا بأكثر من 45 مسلحا ينزلون من تلك السيارات ويقومون بضربي بأيديهم وبأعقاب البنادق بينها ضربتان في الرأس أحدثتا شجا في رأسي وسالت الدماء مني حتى أغمي علي , ووجهوا لي ألفاظا قبيحة وشتما غير لائق وقاموا بنهب تلفوني وجنبيتي , كما اعتدوا بالضرب على من كانوا معي, ولاذوا بالفرار.

وأضاف العميثلي لموقع 26 سبتمبرنت " لم أعرف من هم أولئك البلاطجة إلا بعد أن تجمع عدد من المواطنين حولي لإسعافي وأخبروني أن من اعتدى علي هم من مرافقي حميد الأحمر.
وطالب العميثلي أجهزة الأمن بالقبض على من اعتدوا عليه وتقديمهم للمحاكمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)