موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 14-مارس-2011
الميثاق نت -    الميثاق نت/ تعز - أحمد النويهي -
نفى الشيخ عبد العليم عبد الجليل سيف احد كبار مشائخ محافظة تعز ما أوردته قناة سهيل وزعمت في شريطها الإخباري انه قدم استقالته من المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" معتبرا ذلك كلام لا أساس له من الصحة ويندرج ضمن حرب الإشاعات الحزبية.

وقال في اتصال هاتفي أن حالته الصحية الحرجة أبعدته عن السياسة وهمومها وانه بحاجة الى من يمد إليه يد العون والمساعدة ليتمكن من العودة إلى الأردن لاستكمال العلاج ، قائلا ان امله كبير في فخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بإنقاذ حياته والوقوف معه كعادة الرئيس في العديد من المواقف الإنسانية المحسوبة له.

مشيرا إلى ان اليمن لا تزال بخير بوجود فخامة الرئيس والذي استطاع بحنكته السياسية على إخراج البلاد والشعب اليمني من الكثير من المشكلات والأزمات العاصفة بحكمته وشجاعته المعهودة.

الجدير بالذكر ان الشيخ عبد العليم كان قد أسعف قبل شهر الى الأردن للعلاج وأجريت له عملية جراحية في القلب وحالته تستدعى العودة لمواصلة العلاج.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)