موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 15-مارس-2011
الميثاق نت - سهيل الميثاق نت -
قائد منطقة امنية بالجوف يستهجن أكاذيب ( سهيل ) ويؤكد استحقاقها بجدارة لقب للكذب عنوان
استهجن قائد المنطقة الامنية بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف في اليمن النقيب معمر ربيد الاخبار التي بثتها قناة سهيل حول انضمام افراد المنطقة إلى المعتصمين.. واصفا تلك الأخبار بانها افتراءات كاذبة.

واستغرب ربيد من ترويج مثل تلك ا لأخبار التي أكد أنها كاذبة وعارية عن الصحة ولا وجود لها إلا في مخيلة القائمين على القناة التي استحقت عن جدارة لقب انها للكذب عنوان .

موضحا أن جميع ضباط وأفراد المنطقة الأمنية بخب والشعف متواجدون في مقر قيادة المنطقة الامنية ويؤدون أعمالهم وواجباتهم المعتادة في خدمة الوطن وحماية المواطنين وترسيخ الأمن والسكينة في المجتمع. مؤكدا ان الوضع في المنطقة هادئ جداًُ والأمن مستتب في كافة أنحاء مديرية خب والشعف،

وفي سياق متصل بأكاذيب (سهيل) التي يملكها القيادي في المشترك ورجل الاعمال الشيخ حميد الاحمر ، نفى الشيخ محمد شردة عضو مجلس النواب والقيادي في المؤتمر الشعبي العام في منطقة الحيمتين ما تناولته سهيل من مزاعم حول استقالته من المؤتمر الشعبي العام .

وقال الشيخ محمد شردة "ان ما أوردته قناة سهيل ليس له أي أساس من الصحة وأن ذلك يأتي في سياق الإشاعات والأكاذيب والافتراءات التي تروج لها تلك القناة وبخاصة هذه الايام ولاسباب معروفة وتثير الاستهجان واضاف قائلا"إن قيام القناة بنشر مثل تلك الأخبار يفقدها المصداقية ويكشف عن نواياها الشريرة التي تهدف الى اثارة الفتنة بين أبناء الوطن الواحد ).

واكد الشيخ شرده تمسكه بعضوية المؤتمر الشعبي العام والشرعية الدستورية وتأييده لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية محذراً من محاولة جر الوطن الى الفوضى أو المساس بأمنه واستقراره

ودعا كافة ابناء الوطن الى الحفاظ على الثوابت الوطنية وعدم الانجرار وراء الاشاعات والشعارات الزائفة التي سرعان ما تبين زيفها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)