موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الأحد, 28-يناير-2007
الميثاق نت - يتوجه فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بعد غد الثلاثاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية تستغرق يومين , تلبية لدعوة كريمة من أخيه الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
و أوضح الدكتور أبو بكر القربي وزير الخارجية والمغتربين أن مباحثات القمة اليمنية الإماراتية التي ستجمع فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وأخاه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ستناقش جوانب العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية و
الميثاق نت -
يتوجه فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بعد غد الثلاثاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية تستغرق يومين , تلبية لدعوة كريمة من أخيه الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
و أوضح الدكتور أبو بكر القربي وزير الخارجية والمغتربين أن مباحثات القمة اليمنية الإماراتية التي ستجمع فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وأخاه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ستناقش جوانب العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وغيرها.
ونوه الدكتور القربي إلى أن الجانبين سيبحثان الجوانب المتصلة بتعزيز مسارات التعاون والشراكة بين اليمن ودول مجلس التعاون الخليجي والتي تشهد نمواً مضطرداً وبخاصة منذ قمة أبو ظبي الخليجية التي أقرت المقترحات اليمنية بشأن تأهيل الاقتصاد اليمني للاندماج في اقتصاديات دول مجلس التعاون.
وثمن الأخ وزير الخارجية والمغتربين الدور الفاعل الذي لعبته دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في إنجاح مؤتمر لندن للمانحين حول اليمن وإسهامها السخي من خلال تعهدها بتقديم نصف مليار دولار.
وأشار الدكتور القربي إلى أن مباحثات القمة اليمنية الإماراتية ستقف أمام المستجدات الراهنة في المنطقة والتطورات الجارية في العراق وفلسطين ولبنان والقرن الأفريقي.
وأكد الأخ وزير الخارجية والمغتربين متانة وعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين وكذا العلاقات الحميمة التي ربطت فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وأخاه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وهي ذات العلاقة الحميمة التي تربط الأخ الرئيس وأخاه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ,مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة ساهمت في دعم العديد من المشاريع التنموية والخدمية في اليمن ومن أبرزها مشروع إعادة بناء سد مأرب في مرحلته الأولى التي أنجزت قبل عقدين والمرحلة الثانية التي يجري العمل فيها.
المصدر: الثورة نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)