موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الأحد, 28-يناير-2007
الميثاق نت- متابعات -
كان الأبيض الإماراتي رائعا في أمسية كروية خليجية مثيرة حبس فيها أنفاس الأخضر السعودي.. وفي آخر دقيقة أعلن أفراحه الكبيرة بهدف قاتل.
ولم يكن العماني أقل حظا وسعادة عندما سبقه في إعلان مراسيم فرحة التأهل إلى النهائي بتحقيقه فوزا مهما على الأحمر البحريني.
ودعنا أهم لقاءين في نصف نهائي كأس الخليج.. وتبقى.. المهم.. والأهم.. والأكثر إثارة في نهائي سننتظره جميعا.
النهائي القادم.. حددت ملامحه مباراتا الأمس، ولأول مرة في تاريخ البطولة الخليجية سيظهر بطل جديد لم يسبق له أن فاز بالذهب.
الإمارات.. وعمان.. محرومتان منذ العام 1970م من الذهب.. وبلا شك احدهما سيناله مساء الثلاثاء «الذهبي» القادم ليدخل منتخب جديد في سجل ذهبي الخليج.
فرصة العمر.. بين منتخبين
> مباراة الإمارات .. والسعودية.. حظيت بالمتابعة الأكبر.. وبالإثارة.. والندية.
لم يكن الأخضر السعودي في مهمة سهلة أمام الأبيض الإماراتي .. رغم ما يقال عن فارق المستوى.. وحصد البطولات.
أمس كان الإماراتي خصما عنيدا للسعودي.. أقفل أبواب منطقة الخطر.. منع الهواء.. والماء.. والكهرباء على مهاجمي الأخضر السعودي .. واعتمد على مبادرات وسطه وغزوات اسماعيل مطر وخليل والتحركات المزعجة لسبيت خاطر الذي قلب كثيرا من موازين المباراة بعد نزوله الشوط الثاني.
بالمقابل كانت المبادرات الهجومية للأخضر السعودي.. والطلعات أكثر خطورة لكنها سرعان ما تتلاشى عند عبدالرحمن جمعة ورفاقه.. وسرعان ما يضيع مجهود ياسر القحطاني والشلهوب ومالك معاذ دون أي فائدة تذكر.
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة والأخضر السعودي شبه منهك.. كانت الكلمة الفصل لإسماعيل مطر.. مطر اكتفى بهدف.. حاسم.. قاتل.. أشعل قناديل الإمارات في كل شارع ومنزل .. وهاهم أشقاؤنا الإماراتيون يسهرون حتى الصباح بأفراح الفوز.. والتأهل .. وربنا يديمها فرحة.
وفي اللقاء الذي سبق مباراة الإمارات والسعودية.. كان العماني على موعد مع تكرار انجاز الدوحة بالصعود إلى النهائي وإن كان بفوز صعب على المنتخب البحريني الذي ظل يهدد المرمى العماني حتى نهاية المباراة.
الفوز العماني حفظ طموح الفوز بالبطولة المؤجل من خليجي 17 .. لكن في المقابل طموح إماراتي آخر لن يرضى بالتفريط بـ «فرحة العمر» وبذلك ستكون الفرصة الذهبية متاحة للمنتخبين.. ومن سيفوز سيظفر بأول لقب خليجي.
قائد مساعدا.. وشيباني مراقبا
> ما زال حكمنا الدولي المتألق أحمد قائد يواصل ظهوره المميز في المباريات المهمة كحكم مساعد .. أمس ظهر من جديد متميزا.. ورائعا في اللقاء المهم للمنتخبين الإماراتي والسعودي.
كما كان موفقا وناجحا الدكتور حميد شيباني كمراقب للمباراة حيث حظي بإشادة وثناء العديد من المراقبين لحضوره الذهني وحرصه على إنجاح المباراة بجميع النواحي الفنية والتنظيمية.
المصدر: الثورة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)