موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 30-يناير-2007
الميثاق نت -
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز رئيس برنامج الخليج العربي(أجفند) رئيس مجلس أمناء الشبكة العربية للمنظمات الأهلية بأطروحات فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية على المستويين العربي والدولي ,وكذا بالإنجازات الرائدة التي تحققت لليمن في ظل قيادته الحكيمة بمافي ذلك إيجاد الديمقراطية القائمة على التعددية السياسية والحزبية والتداول السلمي للسلطة وإتاحة الحريات العامة والرأي والرأي الآخر.
وأرجع الأمير طلال في حديث للفضائية اليمنية تأخر إنشاء بنك الأمل للفقراء في اليمن إلى تخلف القطاع الخاص اليمني عن دفع التزاماته تجاه هذا البنك .. مبديا استعداد البرنامج للتعاون مع الحكومة في تغطية حصة القطاع الخاص لإستكمال إنشاء البنك.
وقال:" تجرى حاليا إتصالات مع السفارة اليمنية في الرياض بخصوص هذا الموضوع وسيتجه ممثل من اجفند قريبا الى اليمن لتحريك هذا الموضوع , مذكرا أن بنك الفقراء في الأردن قطع اشواطا كثيرة واستفاد منه الكثير في حين إن إجراءات تأسيس البنك في اليمن سبقت إجراءات البنك في الأردن".
وتطرق الأمير طلال في اللقاء إلى عدد من المواضيع التي تهم الأمتين العربية والإسلامية ، وآفاق الارتقاء باوضاعهما.. وطرح عدد من الرؤى والتصورات لإصلاح الأوضاع الحالية..
المصدر: 26سبتمبرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)