موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - جدد مشائخ وعقال وأعيان وأفراد قبيلة يعر مديرية عنس محافظة ذمار ولائهم الوطني ورفضهم القاطع لكل مظاهر الإخلال بالأمن والسكينة العامة في الوطن عموما وفي محافظة ذمار خصوصا و كل الدعوات المغرضة التي من شانها إثارة الفرقة والشتات بين أفراد المجتمع الواحد.وأكدوا في بيان

الإثنين, 28-مارس-2011
الميثاق نت -
جدد مشائخ وعقال وأعيان وأفراد قبيلة يعر مديرية عنس محافظة ذمار ولائهم الوطني ورفضهم القاطع لكل مظاهر الإخلال بالأمن والسكينة العامة في الوطن عموما وفي محافظة ذمار خصوصا و كل الدعوات المغرضة التي من شانها إثارة الفرقة والشتات بين أفراد المجتمع الواحد.

وأكدوا في بيان لهم اليوم وقوفهم مع قائد المسيرة المشير فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، واستمرار وقوفهم المطلق مع إخوانهم وأبنائهم في القوات المسلحة والأمن البواسل في التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن ووحدته ومكتسباته العظيمة.

وأضاف البيان نرفض أي عمل من أي جهة كانت من شأنه بث الضغينة والشحناء والفتنة بين فئات المجتمع اليمني، وزرع الرعب والخوف في نفوس أبناءه.
رافضين في الوقت نفسه كل أعمال الشغب والفوضى والتخريب التي تطال المصالح والمنافع العامة ومصالح وممتلكات المواطنين ومجمل الممارسات والأفعال الخارجة عن النظام والقانون وأيضا المحاولات الرامية للنيل من النهج الديمقراطي في الوطن أو المساس بالثوابت الوطنية المصيرية والمتمثلة في الثورة والوحدة والديمقراطية أو أي فعل أو عمل أو قول يمس مكاسب الوطن الحضارية والتاريخية والتنموية أو يهدف بأي شكل من الأشكال للتنكر لنضال أبناءه وتضحيات شهداءه الأبرار.

كما أكدوا التمسك بالحق الدستوري والقانوني لكل مواطن ومواطنه للتعبير عن رأيه واختيار من يمثله أو يحكمه وذلك من خلال الاحتكام إلى صناديق الاقتراع كأسلوب حضاري فريد وخيار لا رجعة عن.

ودعوا في البيان كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم بمختلف فئاته وشرائحه الاجتماعية وتنظيماته السياسية ومنظمات وهيئات المجتمع المدني إلى التمسك بالثوابت الوطنية والحفاظ على الوحدة وصون منجزاتها العظيمة ونبذ الفرقة والشتات وتغليب مصلحة الوطن على كل المصالح الأنانية والشخصية. وعدم الانجرار وراء الدعوات المغرضة.. والمخططات الخارجية التي تسعى للنيل من كرامة الشعب اليمني وإعاقة عجلة التنمية والعودة بالوطن إلى عصور التخلف والتمزق والرجعية البائدة.. وضرورة الوقوف صفا واحدا أمام كل التحديات التي تواجه الوطن وجعل الحوار الوطني هو الأسلوب الأمثل لحل وتجاوز جميع الخلافات والمشاكل وتحت مظلة "اليمن أغلى".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)