موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية واعضاء المجالس المحلية والشباب من مديريتي ارحب ونهم محافظة صنعاء.حيث اكد ابناء مديريتي ارحب ونهم مواقفهم الثابتة في دعم الشرعية الدستورية، والوقوف الى جانب

الإثنين, 28-مارس-2011
الميثاق نت -
استقبل الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية واعضاء المجالس المحلية والشباب من مديريتي ارحب ونهم محافظة صنعاء.

حيث اكد ابناء مديريتي ارحب ونهم مواقفهم الثابتة في دعم الشرعية الدستورية، والوقوف الى جانب الحفاظ على امن واستقرار ووحدة الوطن.

كما اكد ابناء مديريتي ارحب ونهم رفض كل اعمال الفوضى والتخريب بالتصدي لكل الاعمال التي تحاول المساس بأمن واستقرار الوطن ووحدته.

ودعت كلمات ابناء المديريتين الى الاستجابة لمبادرات فخامة الرئيس الى الحوار الوطني من اجل التغلب على الازمة التي يعاني منها الوطن بسبب تعنت احزاب اللقاء المشترك، ومحاولة فرض ارادتهم على جماهير الشعب وقيادة الوطن، وتنفيذ مخططاتهم في جر البلاد الى المجهول وشدها للعودة الى الماضي الامامي الذي ثار عليه الشعب قبل اكثر من نصف قرن من الزمان وقدم في سبيلها اغلى التضحيات .

وحيت الكلمات مواقف فخامة رئيس الجمهورية الداعية الى الحوار الوطني وتجنيب الوطن الفتنة والفوضى وعدم الاستقرار، وحرصه على الحفاظ على مكاسب الشعب وثورته وعلى منجزاته الوطنية وفي مقدمتها الوحدة اليمنية.

وادانوا كل الممارسات والأعمال التي تسيء إلى وحدة الوطن وأمنه واستقراره ..مؤكدين وقوفهم إلى جانب مطالب التغيير في إطار الشرعية الدستورية والحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره.

كما أكدوا أنهم سيظلون جنوداً أوفياء وحراسا أمناء للشعب ووحدة الوطن ولن يسمحوا لأي عابث بالمساس بمكاسب الشعب ومنجزات ثورته ووحدته المباركة.

ودعوا كل ابناء الوطن الى تكاتف الجهود ورصف الصفوف من أجل التصدي لكافة اشكال الفوضى والتخريب والدفاع عن أمن الوطن واستقراره ووحدته.

وقد تحدث إليهم فخامة الرئيس معبراً عن شكره وتقديره للمواقف الوطنية لابناء المديرتين ومشاعرهم الفياضة إزاء الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وقال فخامته" ان ذلك ليس بغريب على أبناء أرحب ونهم الذين عرف عنهم غيرتهم على الوطن ومواقفهم الشجاعة في الدفاع عن الثورة والوحدة".. مشيراً الى مواقفهم المشهودة في مختلف مراحل النضال ضد الإمامة، ووقوفهم دائماً الى جانب الشرعية الدستورية وحرصهم على الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وفي سبيل تقدمه وازدهاره.

ولفت فخامة رئيس الجمهورية الى ما تم بذله من جهود من اجل تجنب الفتنة واللجوء للحوار لمعالجة المشاكل التي يعاني منها الوطن.

وقال "الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها..وشكر فخامة الرئيس الجميع على وقوفهم الى جانب الشرعية الدستورية وأمن الوطن ووحدته.

وتابع فخامته " هذه المواقف الشجاعة والهبة الشعبية من كل أنباء الوطن تؤكد مدى حرص شعبنا على الاستقرار والامن والحفاظ على المكتسبات الوطنية ".

حضر اللقاء محافظ صنعاء نعمان دويد والوكيل المساعد للمحافظة عبد الإله ابوغانم .

*سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)