موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة الصحة تسجل ارتفاعاً قياسياً في عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم - رئيس المؤتمر يعزي أحمد العشاري بوفاة شقيقه - المؤتمر يدين مجزرة العدوان في وشحة بحجة - طيران العدوان يشن 21 غارة جوية على 3 محافظات - استشهاد 6 نساء و4 أطفال في غارة للعدوان - هل مر كورونا بجسدك وخرج دون أن تعلم؟ - "الإنقاذ" بين إدارة الأزمة وأزمة الإدارة - توصيات برلمانية بخفض اسعار المشتقات النفطية وفحص القاطرات المحتجزة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة القاضي الحجوري - طيران العدوان يشن 5 غارات على صعدة -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 29-مارس-2011
الميثاق نت -    الميثاق نت -
استغرب احمد الحبيشي رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14اكتوبر رئيس التحرير تصريحات مروان دماج أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين بان مجلس النقابة سيعقد اجتماعا عاجلا للنقابة وتشكيل لجنة تأديبية لمحاكمة رئيس تحرير مؤسسة 14اكتوبر بسبب منع رجال الحراسة في المؤسسة دخول محمود ثابت رئيس الهيئة الإدارية لفرع نقابة الصحفيين بعدن إلى مبنى المؤسسة صباح أمس الاثنين.

وأوضح الحبيشي أن محمود ثابت تم منع دخوله ليس بوصفة رئيسا للهيئة الادراية لنقابة الصحفيين بعدن ولكن بوصفه موظفا متعاقدا استقال من عملة احتجاجا على معاودة صدور الصحيفة حيث تم شطب أسمة من كشوفات العاملين بناء على هذه الاستقالة ولم يعد من حقه دخول مبنى المؤسسة .

واستغرب الحبيشي تصريحات مروان دماج أمين عام النقابة بان مجلس النقابة سيعقد اجتماعا عاجلا ويشكل لجنة تأديبية لمحاسبة رئيس تحرير مؤسسة 14اكتوبر.

مشيرا إلى أن مازعمه محمود ثابت غير صحيح وبأنه جاء بهدف عقد اجتماع مع اللجنة النقابية الصحفية بالمؤسسة لان رئيس اللجنة النقابية مريض وطريح الفراش في منزله بسبب مرضه ,كما أن نائبه مسافر في سوريا أما بقية أعضاء اللجنة فهم لايداومون صباحا بل يداومون في الفترة المسائية وكان الهدف من دخول رئيس الهيئة الإدارية وقت صدور الصحيفة هو التحريض على وقف صدور الصحيفة تضامنا مع مااسماه حركة الاعتصامات التي تطالب برحيل النظام وهو ما لا يدخل في مهام النقابة بل ضمن مهام الأحزاب والتنظيمات السياسية.

وقال الحبيشي لوكان رئيس الهيئة الإدارية بفرع نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن جاء بسبب الاجتماع باللجنة النقابية في المؤسسة لكان بإمكانه دعوتهم إلى مقر النقابة أواشعار إدارة المؤسسة لاشعار الحراسة بالسماح لهم بالدخول وابلاغ ادارة التجهيزات لتهيئة قاعة الاجتماعات وتوفير المرطبات وتسهيل مهمة الاجتماع وهو ما لم يحدث .

واستنكر الحبيشي تهديد دماج أمين عام النقابة بتشكيل لجنة تأديبية .. متسائلا من يؤدب من.

ونوه بأن نقيب الصحفين السابق الاستاذ نصر طه مصطفى ومروان دماج نفسه امين عام النقابه سبق لهما زيارة المؤسسة حيث قاما بأشعار رئيس مجلس الادارة بالزياره وبدوره ابلاغ الحراسة بالسماح لهما بالدخول بحسب النظم الامنية المتبعة في كافة المؤسسات العامة والخاصة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة‮ ‬المستقبل
أحمد‮ ‬الشرعبي

جيراننا‮ ‬لا‮ ‬يستحون
د‮.‬وهيبة‮ ‬فارع

سقطرى‮.. ‬عربون‮ ‬السقوط‮ ‬للعملاء‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬التطبيع
أ. د. عبدالعزيز بن حبتور

للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)